ألونا فيشر القائمة بأعمال مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط تعلن رحيلها رسمياً


مشاهدة : 312

ألونا فيشر القائمة بأعمال مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط تعلن رحيلها رسمياً

أعلنت القائمة بمكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط، ألونا فيشر كام، عن انتهاء مهمتها الديبلوماسية بالمغرب ورحيلها بشكل نهائي بعدما جاءت كبديل لديفيد غوفرين المتهم بقضايا “التحرش الجنسي”.

وقالت فيشر كام عبر حسابها بـ”تويتر”، إنه “قد حان الوقت لقول ودعا للمغرب، فأنا أغادر بمشاعر مختلطة، فمن الناحية الأولى فأنا فخورة بإنجازات العلاقات المتطورة بين بلدينا في جميع المجالات”.

وأشارت المتحدثة ذاتها إلى أن “أثر المغرب سيرافقني إلى الأبد، فقد زرت مدن وقرى وشواطئ وجبال وصحاري وأطعمت مئات القطط وتعرفت في كل المناطق على جمال الطبيعة وسكانها المتميزين، كما تعرفت أيضا على التراث اليهودي في جميع أنحاء البلاد، وعلى قيم التعايش والتسامح بين الاديان التي لا طالما بها المملكة المغربية”.

من جهته نشر الحساب الرسمي لمكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط بـ”تويتر”، تغريدة يعلن فيها بشكل رسمي نهاية مهام فيشر كام بالمغرب.

 

2 commentaires sur “ألونا فيشر القائمة بأعمال مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط تعلن رحيلها رسمياً

  1. 538877 730566Aw, this became an incredibly good post. In notion I would like to set up writing like that moreover – taking time and actual effort to create a fantastic article but what / issues I say I procrastinate alot by way of no indicates appear to get something completed. 449576

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :