أكاديمية مراكش-آسفي تحرز ثلاث ميداليات في البطولة الوطنية المدرسية لفنون الحرب


مشاهدة : 314

أكاديمية مراكش-آسفي تحرز ثلاث ميداليات في البطولة الوطنية المدرسية لفنون الحرب

 

تمكنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتعليم مراكش-آسفي، من إحراز ثلاث ميداليات، خلال منافسات البطولة الوطنية المدرسية لفنون الحرب (الكراطي والتايكواندو والجيدو والووشو والتانكسودو)، التي احتضنتها القاعة المغطاة للرياضات 11 يناير بمدينة فاس، نهاية الأسبوع المنصرم، تحت شعار « التلميذة والتلميذ في صلب الارتقاء بالرياضة المدرسية ».

وفي هذا الصدد، تمكنت التلميذة أنزق خلود، من مؤسسة أركان للتعليم الخصوي بمراكش من احتلال المركز الأول في رياضة الكراطي (صنف الكاطا) في فئة الإناث أقل من 18 سنة، كما احتلت التلميذة برتيت آسية، من الثانوية التأهيلية كشكاط بمدينة اليوسفية، المركز الثالث في رياضة الجيدو، فئة الإناث أقل من 18 سنة وأقل من 52 كلغ، فيما حل التلميذ قيداوي ياسين، من الثانوية التأهيلية الهداية الإسلامية بآسفي، المرتبة الثالثة في رياضة تانكسودو (صنف اليونك)، في فئة الذكور أقل من 18 سنة.

وعرفت نهائيات هذه البطولة المدرسية، فقرات استعراضية متميزة للفنون الدفاعية، بالإضافة لأجواء التنافس والندية بين المشاركات والمشاركين، ليسدل الستار بتتويج البطلات والأبطال الفائزات والفائزين.

3 commentaires sur “أكاديمية مراكش-آسفي تحرز ثلاث ميداليات في البطولة الوطنية المدرسية لفنون الحرب

  1. 70094 548123I discovered your blog internet site on google and check a few of your early posts. Proceed to keep up the superb operate. I just extra up your RSS feed to my MSN News Reader. In search of ahead to studying extra from you in a although! 237757

  2. 694002 869594Average In turn sends provides will be the frequent systems that supply the opportunity for ones how does a person pick-up biological, overdue drivers, what one mechanically increases the business. Search Engine Marketing 707368

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :