مشاهدة : 1075

أطباء القطاع الخاص يلوحون بإضراب وطني

أطباء القطاع الخاص يلوحون بإضراب وطني


رفض أطباء القطاع الخاص تسديد الغرامات إلى حين تسوية وضعية اشتراكاتهم لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي قصد الاستفادة من نظام التغطية الصحية، وتتجه النقابة المذكورة إلى الشروع في تنظيم إضراب وطني كل أسبوع بدء من 20 يناير من السنة المقبلة.

وجاء في بيان صادر عن النقابة المذكورة إلى جانب الجمعية الوطنية للمصحات الخاصة، أنهم لن يتجاوبوا مع النداءات ولن يقبلوا تسديد الغرامات إلى حين تسوية وضعية اشتراكاتهم، “واحترام مبدأ المساواة مع باقي الأطر العليا، من صيادلة وموثقين، الذين تم احتساب اشتراكهم على أساس 3 مرات من متوسط الأجور.

وأوضحت النقابة أنها قامت بمراسلة رئيس الحكومة في الموضوع، إلى جانب وزيرة الاقتصاد والمالية، ووزير الصحة والحماية الاجتماعية، والوزير المنتدب المكلف بالميزانية، بيد أنهم لم يتوصلوا بأي جواب، كما لم يتوصلوا بأي دعوة للجلوس من أجل الحوار بشأن مطالب أطباء القطاع الخاص، واصفين أطباء القطاع الخاص بـأنهم لا قيمة لهم، مقدمين دعوتهم  إلى الحكومة الحالية إلى العمل على “تطبيق التزاماتها وتنزيلها تنزيلا سليما على أرض الواقع ».

4 commentaires sur “أطباء القطاع الخاص يلوحون بإضراب وطني

  1. 25778 272175bless you with regard to the specific blog post ive genuinely been searching regarding this kind of info on the internet for sum time appropriate now as a result cheers 371719

  2. 371501 511251In the event you are interested in envision a alter in distinct llife, starting up generally the Los angeles Surgical procedures fat reduction method is a large movement so that you can accomplishing which typically notion. shed belly fat 256001

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :