مشاهدة : 2203

أشغال تبليط الأرضية بحي القصور تسبب أضرارا للتجار والسكان

أشغال تبليط الأرضية بحي القصور تسبب أضرارا للتجار والسكان


عبر مجموعة من سكان وتجار حي القصور بالمدينة العتيقة لمراكش عن استياءهم وانزعاجهم من الطريقة العشوائية التي أنجزت بها احدى الشركات أشغال التبليط على مستوى مدخل حي القصور من جهة باب القصور وطريق الرميلة.
وأوضح المشتكون في شكاية موجهة لعمدة المدينة، أن هذه الأشغال شوهت جمالية الممر الذي يربط بين فندقي المنصور والمامونية وأسواق مراكش، وكذلك أحد أهم المزارات الدينية « مول القصور »، وألحقت أضرارا بالسكان والتجار، خاصة من حيث العلو والانحدار، الذي سيؤدي إلى تسرب مياه الأمطار إلى المحلات.
وتضيف الشكاية أن طريقة إنجاز العملية تمت بشكل عشوائي دون أي منهجية هندسية ولا معيار جمالي، بحيث تم وضع الحجارة فوق الأرضية القديمة مما أدى إلى ارتفاعها عن مداخل بعض المحلات.
ونتيجة لعدم احترام المعايير المعمول بها، فإن القواديس التي وضعتها شركة « لاراديما » أصبحت غارقة تحت الأرضية الجديدة مما اضطرهم إلى تكسيرها ورفعها عن مستوى السطح.
وقد طالب المشتكون بضرورة تدخل عمدة المدينة من أجل رفع هذا الضرر والحد من استهتار المقاولات، والعمل على إعادة تبليط الممر على نحو لائق على غرار المقطع الطرقي المتواجد بمدخل دار الباشا.

9 commentaires sur “أشغال تبليط الأرضية بحي القصور تسبب أضرارا للتجار والسكان

  1. 417262 565169Hey extremely good blog!! Man .. Beautiful .. Incredible .. I will bookmark your site and take the feeds alsoIm satisfied to seek out numerous useful info here within the post, we want develop a lot more techniques on this regard, thanks for sharing. 99865

  2. 751212 761461Hi there! I just want to give a huge thumbs up for the good data you could have proper here on this post. I will likely be coming again to your weblog for much more soon. 504677

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :