حفل موسيقي « آثار الأندلس » بدخول مجاني: إحسان الرميقي وبيغونيا أولابيدي


مشاهدة : 279

حفل موسيقي « آثار الأندلس » بدخول مجاني: إحسان الرميقي وبيغونيا أولابيدي

ستكون ليلة الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2024، على الساعة العاشرة مساءً، مناسبة خاصة بحفل موسيقي استثنائي يجمع بين الفنانة المغربية إحسان الرميقي والفنانة الإسبانية بيغونيا أولابيدي في الحفل الموسيقي « آثار الأندلس ».

يأتي هذا الحفل ضمن برنامج « ليالي رمضان » الذي ينظمه معهد ثيربانتيس بمراكش وسفارة إسبانيا في المغرب بالتعاون مع المركز الثقافي نجوم جامع الفنا بمراكش، ويأتي هذا الحفل كجزء من سلسلة من الحفلات التي تهدف إلى إبراز ارتباط الضفتين من خلال جذور موسيقية عميقة.

تقدم الفنانة الإسبانية بيغونيا أولابيدي، المعروفة بتقنيتها في آلة السالتيريو، والفنانة المغربية إحسان الرميقي، التي تتخصص في الموشحات والنوبة الأندلسية، باقة من الموشحات الأندلسية والأغاني ذات الطابع الأوروبي القديم.

يشتمل الحفل على أداء فني متميز يقودهما فرقة زمان الوصل بقيادة الحاج تامي فيلالي بالحوات، والتي تضم الموسيقيين المغاربة، محمد بن عبد الله وعبد الهادي الروداني.

Un commentaire sur “حفل موسيقي « آثار الأندلس » بدخول مجاني: إحسان الرميقي وبيغونيا أولابيدي

  1. I loved as much as you will receive carried out right here The sketch is tasteful your authored subject matter stylish nonetheless you command get got an edginess over that you wish be delivering the following unwell unquestionably come further formerly again as exactly the same nearly very often inside case you shield this hike

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :