بعد فضيحة السرقة المفبركة .. »هيت راديو » تبرئ نفسها


مشاهدة : 278

بعد فضيحة السرقة المفبركة .. »هيت راديو » تبرئ نفسها

 

بعد الفضيحة التي أثارها فيديو « السرقة المفبركة » يوم 21 مارس, والتي اتهمت فيها اذاعة « هيت راديو » و منشط البرنامج « مومو » بالتواطئ مع شخصين, لتدبير جريمة سرقة على المباشر, بغرض استقطاب أكبر عدد من المستمعين، اصدرت الاذاعة بيانا توضيحيا صباح اليوم 28 مارس، تبرأت فيه من الإتهامات التي طالتها.

 

وتضمن البيان نفي اذاعة « هيت راديو » بشدة تورطها في ارتكاب هذه الأفعال، التي تتعارض مع قيمها، مشيرة انها برفقة موظفيها ملتزمون بمبادئ اخلاقية ومهنية صارمة.

 

كما أكدت في نفس البيان، أن الاذاعة والأشخاص العاملين لديها ينفون اية صلة لديهم بهذه القضية، أو بالأشخاص الذين يقفون وراء هذه الافعال المزعومة، كما أبدوا استعدادهم للتعاون مع السلطات المعنية لتوضيح الأمور واحقاق الحقيقة.

 

وأعربت إذاعة « هيت راديو » في بيانها عن احترامها الراسخ لرجال الأمن والعدالة، وتقديرها للعمل الجاد والمتواصل، الذي يقومون به لخدمة المواطنين ، والحرص على امنهم وراحتهم.

 

وفي هذا السياق ، سجلت الاذاعة الخاصة الاحتفاظ بحقها في اتخاد الاجراءات القانونية اللازمة ضد كل من يسعى لتشويه سمعتها من خلال الادعاءات الكاذبة.

 

يشار ان وكيل الملك بمحكمة عين السبع بالدرالبيضاء كان قد قرر مساء يوم الثلاثاء ، متابعة المنشط الاذاعي محمد بوصفيحة الملقب ب »مومو » ، في حالة سراح وذلك مقابل كفالة مالية حددت في 10 ملايين سنتيم ، وذلك على خلفية متابعته في قضية السرقة المفبركة ، على المحطة الاذاعية « هيت راديو »

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :