تراجع مستمر في الاصابات المؤكدة بكورونا بالحوز


مشاهدة : 499

تراجع مستمر في الاصابات المؤكدة بكورونا بالحوز

 

عرفت الحالة الوبائية على مستوى اٍقليم الحوز، تحسنا ملحوظا، وهو ما يفسره تراجع الاصابات ألمؤكدة بفيروس كورونا المستجد « كوفيد-19، » وتسجيل تراجع كبير في الحالات النشطة.

ولم تسجل السلطات الصحية طيلة الـ73 ساعة الماضية، أي حالة إيجابية، رغم اجراء عشرات التحاليل المخبرية للحالات المحتملة اصابتها بالوباء، من بينهم موظفين وتلاميذ، وعدد من المواطنين.

وكانت جهات مسؤولة، قد كدت لمراكش7، في مقال نُشر سابقا، أن الحالة الوبائية على مستوى الإقليم، عرفت تحسنا كبيرا فضل جهود الأطر السلطات الصحية، والسلطات الأمنية بكل أنواعها، كما أشارت الى اهمية الحجر الصحي المؤقت الذي فرضته الحكومة مؤخرا، وكان الغرض منه، دعم جهود جميعا لسلطات للحد من انتشار فيروس كورونا.

الى ذلك، فاٍن السلطات الصحية، لم تستقبل طيلة المدة الأخيرة اي حالة في وضعية خطرة، مصابة بالوباء، مقارنة مع الفترات السابقة، وجميع الحالات النشطة قد غادرت وحدة العزل، في حين تم تسجيل ارتفاع نسبة حالة الشفاء من الوباء بالنسبة للحالات التي تلقى العلاج محليا.

3 commentaires sur “تراجع مستمر في الاصابات المؤكدة بكورونا بالحوز

  1. 945788 535564I was recommended this web web site by my cousin. Im not certain whether this post is written by him as nobody else know such detailed about my trouble. You are remarkable! Thanks! 254896

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :