مشاهدة : 3464

باب المركز الجامعي متعدد التخصصات بقلعة السراغنة يكتسي حلة جديدة

باب المركز الجامعي متعدد التخصصات بقلعة السراغنة يكتسي حلة جديدة


 

عبر العديد من طلبة المركز الجامعي متعدد التخصصات بقلعة السراغنة التابع لكلية الحقوق جامعة القاضي عياض بمراكش , عن سعادتهم إثر إعادة هيكلة الباب الرئيسي للمركز بعد أن كان في حالة لا تليق بمؤسسة تعليمة من قطاع التعليم العالي . و ذلك في تدوينات لهم عبر موقع التواصل الاجتماعي ‘‘ فيسبوك ’’ مساء أمس الثلاثاء 22 دجنبر 2020 .

و في هذا الصدد يقول يونس طالب قانون السنة الثانية بالمركز الجامعي متعدد التخصصات بقلعة السراغنة أن هذه التفاتة جميلة من المسؤولين تغير من خلالها شكل الباب الرسمي للمركز و أضفى عليه جمالية خاصة . و هناك فرق شاسع بين حلته الجديدة و بين الحالة التي كان عليها من قبل و التي لا تشجع الطلبة على الدخول إلى المركز , بل كنا لا نشعر أننا بصدد دخولنا إلى مؤسسة التعليم العالي بسبب الحالة المزرية لبابه الرئيسي .

و من جهتها عبرت فاطمة الزهراء طالبة حاصلة على شهادة الإجازة بنفس المركز الجامعي بقلعة السراغنة عن مدى افتخارها بانتمائها إلى هذه المؤسسة التعليمية و بأساتذتها الجامعيين الذين وصفتهم بأهرام قانونية , و إن تغيير شكل الباب الرسمي للمركز, تضيف المتحدثة, و تزيينه ما هو إلا تحفيز للعدد المهم من الطلبة الذين يتابعون دراستهم به , لتشجيعهم و تحفيزهم على مواصلة مساراتهم الدراسية نحو تحقيق طموحاتهم و تطلعات آبائهم و أمهاتهم

3 commentaires sur “باب المركز الجامعي متعدد التخصصات بقلعة السراغنة يكتسي حلة جديدة

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :