فرض شروط جديدة على الراغبين في تسلق قمة توبقال


مشاهدة : 1349

فرض شروط جديدة على الراغبين في تسلق قمة توبقال

 

فرضت السلطات الإقليمية بالحوز بتنسيق مع وزارة السياحة، شروطا جديدة على الراغبين في تسلق قمة توبقال، خلال الفترة الحالية.

وعممت السلطات المحلية منشورا على الفاعلين السياحيين بالمنطقة، يتضمن جميع الشروط التي يجب احترامها واتباعها، سواء بالنسبة لهم أو لزوار منتزه توبقال.

وتضمنت الشروط العامة ضرورة التسجيل لدى مكتب المراقبة بأرمد بالنسبة لجميع الأشخاص الراغبين في التنزه، مع إجبارية التوفر على مرشد سياحي لكل مجموعة تتكون من أربعة أشخاص لمدة يومين على الأقل.

كما تم منع جميع أشكال التخييم خارج المآوي والمناطق المسموح بها وذلك في الفترة ما بين شهر ماي وشهر شتنبر، مع احترام نظافة المنتزه، والمنع الكلي للتخييم والتسلق في وقت النشرات الإنذارية.

فيما يخص الشروط الخاصة بمكافحة فيروس كورونا، فقد تقرر منع جميع الوافدين من العمالات والأقاليم الموبوءة التي يفرض على ساكنيها التوفر على رخصة للتنقل، كما تم إلزام المآوي باحترام الطاقة الاستيعابية المحددة في 50 في المائة.

3 commentaires sur “فرض شروط جديدة على الراغبين في تسلق قمة توبقال

  1. 803403 914610If you are nonetheless on the fence: grab your favorite earphones, head down to a Very best Buy and ask to plug them into a Zune then an iPod and see which 1 sounds much better to you, and which interface makes you smile far more. Then you will know which is appropriate for you. 636312

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :