السرقة داخل مستشفى الرازي بمراكش.. ضبط لص متلبسا بسرقة وزر وأحذية الأطباء والممرضين


مشاهدة : 1165

السرقة داخل مستشفى الرازي بمراكش.. ضبط لص متلبسا بسرقة وزر وأحذية الأطباء والممرضين

أفادت مصادر موقع مراكش 7، أن حراس الأمن بمستشفى الرازي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش، تمكنوا مساء أمس الأحد، من إفشال محاولة سرقة وزر وأحذية طبية من مصلحة العظام بالمستشفى المذكور، وذلك من طرف لص تمت محاصرته وشل حركته وتسليمه لرجال الأمن من أجل اعتقاله.

وقالت مصادرنا، على أن العملية هاته تمت عند حوالي الساعة السابعة والنصف من مساء أمس الأحد، وهي العملية التي تكررت أكثر من مرة داخل مستشفى الرازي، وقد طالت فيما قبل حتى أغراض المرضى، ما يعني أن الأمر قد يتعلق بنفس اللص الذي يستغل ظروفا معينة من أجل القيام بأفعاله الإجرامية.

هذا، وفور علمهم بالواقعة، انتقل رجال أمن الدائرة السابعة إلى عين المكان، حيث قاموا بإيقاف اللص، وفتح بحث معه، وذلك في انتظار إحالته على الشرطة القضائية لتعميق البحث معه في المنسوب إليه.

3 commentaires sur “السرقة داخل مستشفى الرازي بمراكش.. ضبط لص متلبسا بسرقة وزر وأحذية الأطباء والممرضين

  1. 674240 167534This style is spectacular! You certainly know how to keep a reader amused. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own blog (well, almostHaHa!) Great job. I truly enjoyed what you had to say, and much more than that, how you presented it. Too cool! 271661

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :