باب المركز الجامعي متعدد التخصصات بقلعة السراغنة يكتسي حلة جديدة

 

عبر العديد من طلبة المركز الجامعي متعدد التخصصات بقلعة السراغنة التابع لكلية الحقوق جامعة القاضي عياض بمراكش , عن سعادتهم إثر إعادة هيكلة الباب الرئيسي للمركز بعد أن كان في حالة لا تليق بمؤسسة تعليمة من قطاع التعليم العالي . و ذلك في تدوينات لهم عبر موقع التواصل الاجتماعي ‘‘ فيسبوك ’’ مساء أمس الثلاثاء 22 دجنبر 2020 .

و في هذا الصدد يقول يونس طالب قانون السنة الثانية بالمركز الجامعي متعدد التخصصات بقلعة السراغنة أن هذه التفاتة جميلة من المسؤولين تغير من خلالها شكل الباب الرسمي للمركز و أضفى عليه جمالية خاصة . و هناك فرق شاسع بين حلته الجديدة و بين الحالة التي كان عليها من قبل و التي لا تشجع الطلبة على الدخول إلى المركز , بل كنا لا نشعر أننا بصدد دخولنا إلى مؤسسة التعليم العالي بسبب الحالة المزرية لبابه الرئيسي .

و من جهتها عبرت فاطمة الزهراء طالبة حاصلة على شهادة الإجازة بنفس المركز الجامعي بقلعة السراغنة عن مدى افتخارها بانتمائها إلى هذه المؤسسة التعليمية و بأساتذتها الجامعيين الذين وصفتهم بأهرام قانونية , و إن تغيير شكل الباب الرسمي للمركز, تضيف المتحدثة, و تزيينه ما هو إلا تحفيز للعدد المهم من الطلبة الذين يتابعون دراستهم به , لتشجيعهم و تحفيزهم على مواصلة مساراتهم الدراسية نحو تحقيق طموحاتهم و تطلعات آبائهم و أمهاتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
error

مرحبا بك في موقعنا مراكش الإخبارية شارك اخبارك