مشاهدة : 2,095

جمعية حقوقية تستنكر اطلاق سراح سائح كويتي اغتصب طفلة بالعنف بمراكش


 

استنكرت الهيئة الديموقراطية المغربية لحقوق الإنسان بالمغرب، قرار اطلاق سراح سائح خليجي، ينحدر من دولة الكويت، بعد اعتقاله على خلفية تورطه في عملية اغتصاب طفلة لا يتجاوز عمرها 14 سنة، عبر بلاغ أصدرته.

 

 وطالبت الجمعية الحقوقية من النيابة العامة بمراكش، بفتح تحقيق حول ظروف وملابسات منح السراح المؤقت للمتهم الكويتي، بالرغم من اعترافه بممارسة الجنس على الطفلة من الدبر.

وكانت المصالح الأمنية بمراكش، قد اعتقلت السائح الكويتي بعد تقديم شكاية ضده من طرف عائلة الضحية، التي اتهمته باغتصاب ابنتهم، وفض بكرتها ، بعد استدراجها إلى منزله، حيث تم إحالته على النيابة العامة التي منحته السراح المؤقت، مقابل غرامة ثلاثة ملايين سنتيم.

6 commentaires sur “جمعية حقوقية تستنكر اطلاق سراح سائح كويتي اغتصب طفلة بالعنف بمراكش

  1. 478104 579773Now im encountering a fresh short difficulties Once i cant appear like allowed to sign up for the specific give food to, Now im utilizing search engines like google audience. 408469

  2. 703448 415955Hi, you used to write exceptional articles, but the last several posts have been kinda boring I miss your tremendous posts. Past couple of posts are just just a little out of track! 410899

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :