مشاهدة : 2,064

شجار بين متسولتين حول درهمين يكشف حجم ممتلكات كل واحدة منهما


 

 

كشف شجار حصل بين متسولتين حول درهمين على مستوى المحطة الطرقية بمدينة أسفي، وجود ممتلكات ليست بالهينة في ملكية كل واحدة منهما.
وحسب مصادرنا، فقد دخلت المتسولتين في شجار حاد بسبب درهمين منحهما أحد المواطنين لواحدة منهما على مستوى المحطة الطرقية لأسفي، من أجل اقتسامهما مع الأخرى، إلا أن التي أخذتهما رفضت ذلك، مما جعل الأخرى تدخل معها في نقاش حاد انتهى بنشوب عراك بين الاثنين، لتتدخل على اثره المصالح الأمنية. 
وقالت مصادرنا، على أن التحريات التي باشرتها المصالح الأمنسة كشفت على أن واحدة من المتسولتين تمتلك منزلا فخما وسيارة جديدة، والأخرى تمتلك 3 منازل بأحياء مختلفة بمدينة أسفي. 
وأضافت مصادرنا، على أن المعنيتين بالأمر تحترفان التسول بمدينة أسفي منذ سنوات، حيث تضع كل واحدة منهما نقابا على وجهها حتى لا يكتشف أمرهما.

4 commentaires sur “شجار بين متسولتين حول درهمين يكشف حجم ممتلكات كل واحدة منهما

  1. 210873 330284Even though you are any with the lucky enough choices, it comes evidently, whilst capture the fancy with the certain coveted by ly folks other useful you you meet may possibly possibly properly have hard times this certain difficulty. pre owned awnings 206269

  2. 158019 390327Conveyancing […]we like to honor other websites on the internet, even if they arent related to us, by linking to them. Below are some sites worth checking out[…] 189422

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :