مشاهدة : 2,267

عبدالجليل قربال: لا تنمية بدون استثمار و اٍدارة عمالة الحوز تطورت


قال عبدالجليل قربال، رئيس الجماعة الترابية لتمصلوحت، "اٍنه من أجل خلق تنمية محلية مستدامة في شتى المجالات، وخاصة الاجتماعية، لابد أن ترافقها استثمارات مهمة تساعد على تحسين الأوضاع."   

وأضاف قربال في كلمة له بمناسبة مشاركته في لقاء تواصلي بمقر عمالة الحوز بمدينة تحناوت أمس الخميس، حول الدور الجديد للمراكز الجهوية للاستثمار التي عرفت ثورة اصلاحات مهمة بعد الخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش المجيد، أن منطقته تعرف نوعا من الجمود في قطاعات معينة، وذلك راجع اٍلى تراجع عدد من المستثمرين عن التزاماتهم.

وأشار قربال اٍلى أن الصلاحيات الجديدة التي ستميز عمل المركز الجهوي للاستثمار بجهة مراكش اسفي على غرار باقي المراكز في باقي جهات المملكة المغربية، ستساعد علىخلق مزيد من فرص الشغل للشباب، وكذا جذب مزيد من الاستمثارات، مشيرا الى توفر الاقليم على مناخ اعمال رائدة.

ولم يفوت رئيس جماعة تمصلوت الفرصة بالتأكيد على أن عمل الادارة بمقر عمالة الحوز، قد تطورت ايجابا مع قدوم العامل الجديد، وهو ما يفسره حسب الرئيس على تيسير مجموعة من الاعمال في ظرف قياسي.

غير أن قربال أكد أيضا على أن المستثمرين في منطقة تمصلوحت يتوجب عليهم الاعتماد على يد العاملة المحلية للمساهمة في خفض نسبة البطالة من خلال توفير فرص شغل حقيقية لأبناء المنطقة، موضحا على أن الفاعلين الاقتصاديين لا يقدمون أي دعم للمؤسسة المنتخبة.

                                

 

6 commentaires sur “عبدالجليل قربال: لا تنمية بدون استثمار و اٍدارة عمالة الحوز تطورت

  1. түсінде еден жуса открыть рублевый счет в
    казахстане, как открыть долларовый счет в
    казахстане ввели судную
    ночь, судная ночь начало топырақ ластануының өсімдіктерге әсері, топырақтың ластануы қорғау
    шаралары

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :