مشاهدة : 2,251

إكراميات الأمراء الخليجيين تفجر الأوضاع بمطار المنارة مراكش


 

إكراميات بأرقام خيالية يتلقاها عاملون بمطار المنارة مراكش كلما حلت  شخصية خليجية رفيعة المستوى خاصة الأمراء بعاصمة النخيل، والتي تقدم كشكر عن حسن وحفاوة الاستقبال.

وعادة ما يتم منح هاته الإكراميات للموظفين العاملين بمؤسسة مطار المنارة مراكش، حيث يتم توزيعها فيما بينهم، وذلك كشكر لهم على خدماتهم المقدمة  لتلك الشخصيات التي تحل بمراكش عبر مطار المنارة من أجل السياحة أومن أجل الحضور لمناسبة معينة.

إلا أنه مؤخرا باتت جهات تستحوذ على تلك الهدايا المالية، وهو ما جعل فئة كبيرة من العاملين تتذمر من هذا الأمر، وخاصة أن تلك الجهات باتت تتلهف على استقبال كل الشخصيات البارزة، وخاصة الــأمراء الخليجيين الذين يمدون وبسخاوة إكراميات بالملايين.

ويتم منح تلك ال"الحلاوة" عادة من طرف تلك الشخصيات داخل القاعة الشرفية بمطار المنارة، وهو الشيء الذي جعل الكثير من المهتمين بالشأن المحلي، يتساءلون عما قد يجري داخل ذاك المكان في ظل غياب أي مسؤول آخر غير ممثلي المكتب الوطني للمطارات، في حين أن تلك القاعة من المفترض أن يدبرها الممثل الأول لجلالة الملك على صعيد مدينة مراكش، والأمر يتعلق بالدرجة الأولى بكريم قسي لحلو والي جهة مراكش أسفي، الذي ينبغي أن يكون مشرفا ومتتبعا لاستقبال كل الشخصيات البارزة، وذلك من أجل إبراز مدى اهتمام المسؤولين في مراكش بمن يزور مدينتهم، وفي ذلك نتائج ستعود بالنفع على الحمراء وسياحتها وساكنتها وسمعتها.

4 commentaires sur “إكراميات الأمراء الخليجيين تفجر الأوضاع بمطار المنارة مراكش

  1. 627090 278104Das beste Webdesign Berlin erhalten Sie bei uns, genauso wie professionelles Webdesign. Denn wir sind die Webdesign Agentur mit pfiff. 744595

  2. 153436 118602This is such an excellent resource that you are offering and you supply out at no cost. I appreciate seeing sites that realize the worth of offering a perfect beneficial resource completely free. I genuinely loved reading your submit. 264102

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :