مشاهدة : 2,167

متزوج يكتشف أنه عقيم بعد أن أنجبت زوجته 8 أبناء خلال 30 سنة من الزواج بقلعة السراغنة

متزوج يكتشف أنه عقيم بعد أن أنجبت زوجته 8 أبناء خلال 30 سنة من الزواج بقلعة السراغنة


حقيقة مرة إكتشفها خمسيني يقطن بأحد الدواوير المجاورة لمدينة قلعة السرغنة، وذلك بعد مرور ما يزيد عن 30 سنة من زواجه من سيدة أنجبت له 8 أبناء.

وحسب مصادرنا، فإن الزوج، كان ينتقد ابنته المراهقة التي تبلع من العمر حوالي 16 سنة، واصفا أفعالها بأفعال اللقيطة، وهو الشيء الذي سخر منه شقيق الزوج، الذي لمح له بأن كافة أبنائه لقطاء وليست الصغرى منهم فقط.

تلميح أدخل الزوج في دوامة من الشكوك، ليلجأ إلى طبيب ثم لإجراء تحليل كشف أنه عقيم، ولا يمكن له الإنجاب أبدا.

الزوج وبمرارة ما اكتشفه احتار ولم يعد قادرا على القيام بأي فعل أو مواجهة الزوجة التي دمرت كل حياته وجعلته يحتضن ويعيل أبناء ليسوا بأبنائه لمدة 30 سنة، منهم من لا يزال على قيد  الحياة فأتعبته مصاريفهم، ومنهم من غادر إلى دار البقاء (وفاة 3 من الأبناء) فشرب مرارة فراقهم.

وبعد أن طغت الزوجة حسب مصادرنا، لجأ الأب إلى طلب المؤازرة من طرف هيئة حقوقية بمدينة قلعة السراغنة، وخاصة بعد أن دخل وإيا الزوجة في مسطرة الطلاق، وعمد تلك المرأة والأبناء إلى بيع مجموعة من ممتلكات الزوج غصبا عن الأخير.

6 commentaires sur “متزوج يكتشف أنه عقيم بعد أن أنجبت زوجته 8 أبناء خلال 30 سنة من الزواج بقلعة السراغنة

  1. 435800 818351I like the valuable information you supply inside your articles. Ill bookmark your weblog and check once again here frequently. Im quite certain Ill learn a lot of new stuff right here! Very best of luck for the next! 910684

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :