مشاهدة : 2,080

أمن مراكش يشن حملة ضد لصوص ‘’c90’’ بجليز


شنت المصالح الأمنية أمس الثلاثاء، حملة أمنية ضد أصحاب الدراجات النارية من نوع ‘’c90’’ بشارع الحسن الثاني بجليز، على مقربة من المحطة الخاصة بحافلات سوبراتور.

وقد وضعت خلية أمنية سدا بالشارع المذكور طيلة مساء أمس الثلاثاء، وذلك لإيقاف أصحاب الدراجات النارية المشكوك فيهم، حيث يتم إخضاعهم للتنقيط، كما يتم الإطلاع على الأوراق الخاصة بدراجاتهم.

وجاءت هذه الحملة في إطار الجهود التي تبذلها المصالح الأمنية، للحد من ظاهرة السرقة التي تجتاح معظم المناطق بالمدينة الحمراء، بما فيها شارع الحسن الثاني الذي عرف مؤخرا مجموعة من حالات السرقة عن طريق النشل وباستعمال الدراجات النارية.

4 commentaires sur “أمن مراكش يشن حملة ضد لصوص ‘’c90’’ بجليز

  1. 808064 326241Wow, wonderful weblog layout! How long have you been blogging for? you make blogging look simple. The overall look of your internet website is amazing, let alone the content! 8077

  2. 878067 341297An attention-grabbing dialogue is value comment. I believe that you need to have to write a lot more on this matter, it wont be a taboo subject even so typically individuals are not sufficient to speak on such topics. To the next. Cheers 805003

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :