مشاهدة : 2,196

أخيرا: قائد دوار الظلام يحرر مساحة احتلها راعي غنم لسنوات بجوار مدرسة


 

عملت السلطات المحلية تحت إشراف قائد الملحقة الادارية الحي الجديد (دوار الظلام)  بمقاطعة سيدي يوسف بنعلي مراكش يومه الجمعة 20 دجنبر 2019، على تحرير مساحة مهمة وطريق عام يتواجدان بجوار مدرسة الإنبعاث بالملحقة المذكورة.
وبحضور المصالح الأمنية، عملت السلطات على إزالة الباب والسياج الذي كان يحيط بالمساحة المجاورة لمدرسة الانبعاث بدوار الظلام، والتي حولها مواطن إلى زريبة للاغنام وإلى مكان لتجميع الأزبال من بقايا الخضر والفواكه.
وتجدر الإشارة إلى ان القياد السابقين الذين تعاقبوا على ملحقة دوار الظلام، وجدوا صعوبة في تحرير ذاك المكان، ليتراجعوا عن الأمر الكثير من المرات، إلى أن صار احتلاله قاعدة وتحريره استثناء على أرض الواقع.

2 commentaires sur “أخيرا: قائد دوار الظلام يحرر مساحة احتلها راعي غنم لسنوات بجوار مدرسة

  1. 804733 451806That being said by use it all, planet is actually restored slightly a lot more. This situation in addition will this specific Skin tightening and starting to be moved and into the mood of these producing activities. daily deal livingsocial discount baltimore washington 833335

  2. 352798 257923This internet site can be a walk-through its the data you wanted concerning this and didnt know who to ask. Glimpse here, and you will undoubtedly discover it. 850908

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :