مشاهدة : 2,079

جمعية بريطانية في تنظيم الرحلات تختار مراكش لاحتضان مؤتمر عالمي


تحتضن مدينة مراكش أكتوبر 2020 من السنة المقبلة، أشغال مؤتمرا عالميا تنظمه جمعية وكالات السفر ومنظمي الرحلات البريطانيين المعروفة اختصارا بـ “ABTA.

وبعد الاعلان عن هذا الحدث، أعرب المكتب الوطني المغربي للسياحة في بلاغ له، عن ارتياحه بتتويج الترشيح المغربي لاستضافة هذا الحدث ، مشددا على أنه بات من الضروري ، اليوم وأكثر من أي وقت مضى ، على المكتب أن يسلط الضوء على وجهة المغرب و التعريف بها اكثر لدى منظمي الرحلات السياحية والموجهين في الأسواق المصدرة الرئيسية.

وأضاف المكتب أن هذا الحدث يكتسي أهمية كبيرة، اعتبارا لكون المملكة المتحدة هي ثالث أكبر سوق مصدرة للسياح في اتجاه الوجهة المغربية ، مشيرا في هذا الصدد إلى أنه تم تسجيل أكثر من 2ر1 مليون ليلة مبيت في المؤسسات الفندقية المصنفة القادمة من سوق البريطانية خلال نهاية يوليو 2019 ، بزيادة قدرها 12 في المائة مقارنة مع 2018.

و أضاف المكتب أن مندوبيته الجديدة في المملكة المتحدة وإيرلندا تقوم بمجهود جبار في الترويج لوجهة المغرب في السوق الإنجليزية ، مبرزا في هذا الصدد أنه سيتم تنظيم حدث كبير في لندن يوم 28 نونبر القادم تحت اسم “القمة المغربية للسياحة “، والتي سيحضرها كبار منظمي الرحلات السياحية الانجليز بالإضافة إلى المهنيين المغاربة من جميع الجهات ، من الكونفدرالية الوطنية للسياحة.

 و تضم جمعية وكالات السفر ومنظمي الرحلات البريطانيين، التي تأسست منذ أكثر من 65 سنة ، أكثر من 6200 عضو، وحققت رقم معاملات بلغ نحو 39 مليار جنيه إسترليني. و تضطلع بدور مزدوج في صناعة السياحة البريطانية كمنظم ومصنف. وتتمثل مهمتها الرئيسية في توحيد أعضاء الجمعية من خلال تطوير أنشطتهم وتوفير توجيهات استراتيجية لتوفير تجارب ملهمة لعملائهم.

 

6 commentaires sur “جمعية بريطانية في تنظيم الرحلات تختار مراكش لاحتضان مؤتمر عالمي

  1. 290751 857869I must test with you here. Which is not one thing I normally do! I enjoy studying a submit that will make individuals believe. Also, thanks for permitting me to comment! 695105

  2. 131346 229776Hey! Im at work surfing about your blog from my new apple iphone! Just wanted to say I love reading by means of your weblog and look forward to all your posts! Maintain up the outstanding function! 313172

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :