مشاهدة : 2,082

أزيد من 7000 رجل أمن لتأمين الديربي بين الرجاء و الوداد


رفعت السلطات الأمنية بالدار البيضاء، من درجة تأهبها الأمني، تحضيرا لإجراء مباراة “ديربي العرب” التي ستجمع، السبت القادم، بين الغريمين التقليديين، الوداد والرجاء الرياضي، بملعب محمد الخامس.

وتجرى هذه المباراة، في إطار إياب ربع نهائي كأس محمد السادس (بطولة الأندية العربية لكرة القدم التي تحمل اسم محمد السادس لهذه النسخة) للأبطال

وكانت مباراة الذهاب، التي جمعت بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ليتأجل الحسم في بطاقة المتأهل لدور النصف إلى غاية مباراة الإياب.

وأكد مسؤول مغربي لوكالة “الأناضول”، رفض الكشف عن هويته لأسباب إدارية، أن ” ولاية الأمن بالمدينة، سترفع من درجة تأهبها لهذه المباراة إلى درجة قصوى، وذلك من أجل ضمان مرور المباراة في أحسن الظروف، وتفادي أي أعمال عنف وشغب، قد تؤثر على الطابع الرياضي للمباراة”.

وشدد المسؤول أن “اجتماعات عديدة ستعقد على مدار الأسبوع، من طرف إدارة الأمن المكلفة، من أجل وضع كل التدابير الأمنية اللازمة، لتأمين اللقاء والمنشآت الرياضية، سواء الداخلية منها أو المحيطة بالملعب”.

وأضاف أن ” هذه الاجتماعات التنظيمية والتنسيقية، سوف تعرف أيضا حضور ممثلين عن الأندية، وممثلين عن فصائل “الأولتراس” المساندة للفريقين، بالإضافة إلى بعض مسؤولي الاتحاد العربي المنظم للتظاهرة، من أجل وضع كل التدابير الوقائية والتنظيمية، لضمان سير المباراة في ظروف آمنة”.

وأوضح أنه ” من المرتقب أن يتم رفع عدد رجال الأمن المكلفين بتأمين المباراة في مباراة الإياب بعدما حدد العدد في 7000 آلاف رجل أمن في مباراة الذهاب ، بسبب ارتفاع درجة التوتر بين جماهير الناديين، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتخشى السلطات الأمنية بالدار البيضاء، أن يؤدي هذا التراشق والصراع بين إدارة وجماهير الناديين، إلى “تأجيج” الوضع قبل المباراة، وتجييش الجماهير، للقيام بردة فعل عنيفة بالميدان.

وكان قطبا الكرة في الدار البيضاء، قد دخلا في تراشق كلامي متبادل، في الفترة الأخيرة، بعد أن تقدم الوداد باعتراض لدى الاتحاد العربي ضد إشراك الرجاء للاعب الكونغولي بين مالانغو، قبل أن يتم رفضه من طرف الاتحاد العربي، كما تقدم الرجاء هو أيضا باعتراض ضد تعيين الحكم المصري محمود البنا لإدارة اللقاء.

7 commentaires sur “أزيد من 7000 رجل أمن لتأمين الديربي بين الرجاء و الوداد

  1. 756781 359323Im often to blogging and i in actual fact respect your content. The piece has actually peaks my interest. Im going to bookmark your content material and preserve checking for brand new data. 178672

  2. 144920 832282Satisfying posting. It would appear that a lot of the stages are depending upon the originality aspect. Its a funny thing about life in the event you refuse to accept anything but the very best, you extremely often get it. by W. Somerset Maugham.. 44341

  3. 814107 957591Ive applied the valuable points from this page and I can surely tell that it gives a lot of assistance with my present jobs. I would be very pleased to keep obtaining back in this web page. Thank you. 607600

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :