مشاهدة : 2,138

نشطاء يطالبون بتدخل الوالي من أجل انقاذ أسرة بعد هدم منزلها بدوار الكدية


 

وجهت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش، إلى كل من والي جهة مراكش آسفي، ورئيس المجلس الجماعي لمدينة مراكش، مراسلة من أجل رفع الضرر عن أسرة بدوار الكدية، وذلك بعد توصلها بطلب مؤازرة من طرف رب الأسرة المذكورة. 
وذكرت الجمعية، أنه تم هدم منزل الأسرة المعنية بالأمر كليا  في أفق الإستفادة من التعويض المادي المحدد في مبلغ 40000 الف درهم و حمل الاتربة لإعادة بنائه من جديد في إطار مشروت مراكش حاضرة متجددة.
 وحسب مراسلة الجمعية، فإن الأسرة المشتكية تفيد انه تم استثناؤها دون غيرها من ساكنة الحي بدعوى إعادة النظر في شأن وضعية مجموعة من المنازل، و ذلك إما بترحليها او تعويضها مع العلم ان جميع ساكنة الحي إستفادت من المبلغ المشار إليه أعلاه.
وتضيف الشكاية ان الاسرة تسكن حاليا في ظروف  لا تحفظ كرامتها وغير انسانية، ولا تتوافق اطلاقا مع ابسط شروط السكن، مما يجعل الاسرة بدون مأوى وعرضة لكافة الاخطار.

5 commentaires sur “نشطاء يطالبون بتدخل الوالي من أجل انقاذ أسرة بعد هدم منزلها بدوار الكدية

  1. 243507 677280Aw, this was a really good post. In concept I wish to put in writing like this in addition – taking time and actual effort to make an outstanding article even so what can I say I procrastinate alot and not at all appear to get something done. 605759

  2. 326065 124887Some genuinely good and utilitarian info on this internet web site , likewise I believe the layout has wonderful features. 453961

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :