مشاهدة : 2,067

السياحة بمراكش في خطر..3 سياح يتعرضون لمحاولة السرقة بساحة جامع الفنا


 

 

علم موقع "مراكش7"، أن ثلاثة سياح أجانب ينحدرون من دولة كندا، ويحملون الجنسية الفنزويلية، قد تعرضوا أمس الإثنين لمحاولة سرقة، عن طريق النشل من طرف لصين، بحي بن صالح القريب من ساحة جامع الفنا.

 

وحسب شاهد عيان، فالسياح الثلاثة "رجل وسيدتين"، كانوا ينتظرون وكيل عقاري أمام محله، حيث يرغبون في اقتناء أحد الرياضات بالمدينة العتيقة، ليتربص بهم لصين، إذ حاول أحدهما نشل حقيبة السائحة، وهو ما فطن له بعض المواطنين الذين تدخلوا، ليتمكنوا من إيقاف اللص، فيما لاذ شريكه بالفرار.

 

ووفق ذات المصدر فقد تصادفت العملية مع تواجد عناصر فرقة الأمن السياحي، حيث اقتادوا الموقوف إلى الدائرة الأمنية بساحة جامع الفنا، ليتم تحرير محضر في الواقعة.

 

وباتت ظاهرة سرقة السياح الأجانب منتشرة بشكل كبير، خاصة في الأحياء الشعبية بالمدينة العتيقة، إذ وبالرغم من الجهود المبذولة من المصالح الأمنية، إلا أن الظاهرة في تزايد.

7 commentaires sur “السياحة بمراكش في خطر..3 سياح يتعرضون لمحاولة السرقة بساحة جامع الفنا

  1. 851949 860181I dont feel Ive seen all of the angles of this subject the way youve pointed them out. Youre a true star, a rock star man. Youve got so much to say and know so much about the topic that I think you must just teach a class about it 676317

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :