مشاهدة : 2,038

3 سيارات يزرعون الرعب وسط ديور المساكين


 

تسببت ثلاثة سيارات في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وبالضبط عند حدود الساعة الواحدة والنصف، في زرع الهلع والرعب وسط القاطنين بالمنازل المقابلة لمسجد "تالوجث"، بالحي المحمدي الشمالي بالداوديات.

 

وحسب ما وصل إلى علم موقع "مراكش7"، فقد قام سائقو ثلاثة سيارات، إثنين من نوع "كولف5"، وواحدة من نوع "كليو 4" بالسياقة بطريقة جنونية، حيث ظلوا لأزيد من 10 دقائق يقومون بإلتفافات خطيرة وسط الطريق، أمام المسجد، ما تسبب في عرقلة حركة السير، وإزعاج ساكنة المنازل المجاورة.

 

وقد طالب أحد المتضررين في اتصال هاتفي مع مراكش 7، بضرورة وضع دوريات أمنية في الشارع المذكور خاصة في الفترة الليلية، بالنظر لما يشهده من فوضى في السباقة من طرف شبان، إضافة إلى إقدامهم على التحرش بالفتيات اللواتي يقطن هناك، خاصة الطالبات اللواتي يكترين بالمنازل الكائنة في المنطقة.

7 commentaires sur “3 سيارات يزرعون الرعب وسط ديور المساكين

  1. 561958 883677Wow, amazing blog layout! How lengthy have you ever been running a weblog for? you make running a blog glance simple. The total look of your internet internet site is magnificent, properly the content material! 347495

  2. Great article! The depth of analysis is impressive. For those wanting more information, visit: LEARN MORE. Looking forward to the community’s thoughts!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :