مشاهدة : 2,060

مراكش..سياح يضطرون لاقتناء قنينات الماء من محلات تجارية لارتفاع أسعارها داخل الفنادق


 

تشهد مدينة مراكش في هذه الفترة، ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة، وهو ما يجعل استهلاك الماء الصالح للشرب يعرف تزايدا في صفوف السياح الأجانب، وهو ما يفسره، اٍقبال عدد كبير منهم على اٍقتناء قنيناة الماء من المحلات التجارية بدلا من الفنادق لارتفاع أسعارها.

ويشتكي سياح من أجانب من ارتفاع أسعار بيع قنينات الماء داخل بعض الفنادق، الأمر الذي يجعلهم يقبلون على محالات تجارية قريبة منهم.

ويحدث هذا في الوقت الذي تنادي فيه الجهات المسؤولة بضرورة الاهتمام بالقطاع السياحي وتنميته، فكيف يتم ذلك في الوقت الذي يضطر السياح لاقتناء أبسط المواد من محلات تجارية خارج الفنادق التي حلو بها لارتفاع في أسعارها.

5 commentaires sur “مراكش..سياح يضطرون لاقتناء قنينات الماء من محلات تجارية لارتفاع أسعارها داخل الفنادق

  1. Insightful and well-written! Your points are thought-provoking. For those wanting to learn more about this topic, here’s a great resource: FIND OUT MORE. Interested in hearing everyone’s perspective!

  2. 355345 631678Soon after study several with the content for your site now, i genuinely as if your technique of blogging. I bookmarked it to my bookmark website list and are checking back soon. Pls have a appear at my internet site too and told me in case you agree. 439984

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :