مشاهدة : 2,085

تفاصيل جريمة قتل ستيني على يد أربعيني بعد محاولة الأول اغتصاب الأخير


 

عملت مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بقلعة السراغنة عشية أمس الأحد 08 غشت 2019 على إعادة تتمثي جريمة قتل رجل ستيني من طرف شخص أربعيني وذلك بالقرب من قناة زرابة بإقليم قلعة السراغنة.
وحسب مصادرنا، فإن عملية إعادة تمثيل هاته الجريمة التي تمت في ظروف جوية سيئة لتهاطل الأمطار والبرد بشدة، جاءت بعد الوصول إلى الجاني، باعتباره ?خر شخص كان رفقة الهالك، حيث تمكن رجال الدرك من الوصول إلى اعترافه بالجريمة بعد عملية استنطاق دامت لساعات، ليعترف بعدها المعني بالأمر بكونه هو من ارتكب تلك الجريمة وحامل طمس معالمها من أجل تكييفها كعملية انتحار.
وقالت مصادرنا، أن تفاصيل الواقعة تعود إلى عشية يوم الجمعة المنصرم، وبالضبط عند حوالي الساعة الخامسة، حيث كان الجاني رفقة الضحية يتبادلان أطراف الحديث، وفي لحظة انقلب الأمر إلى تشابك بالأيدي بين الستيني (مزداد سنة 1954) والأربعيني (مزداد سنة 1978)، بعدما حاول الأول اغتصاب الثاني، حيث عمد إلى محاولة نزع سرواله، وهو الشيء الذي انتفض من اجله الأربعيني، ليقوم بدفع الستيني الذي سقط فوق صخرة كبيرة، وذلك بشكل تفجر معه رأس الأخير.
الجاني، ومن أجل أن يطمس معامل جريمة القتل التي ارتكبها، عمد إلى ربط عنق الستيني بحبل،ثم ربط الأخير بالصخرة التي سقط فوقها المعني بالأمر، حتى يعتقد الكل أن الأمر يتعلق بعملية انتحار.
الوصول إلى جثة الهالك، كان بعد شكاية تقدمت بها أسرته لدى مصالح الأمن الإقليمي والمركز القضائي للدرك الملكي بإقليم قلعة السراغنة، ليتم العثور على الجثة يوم السبت المنصرم، والوصول إلى القاتل بعد ساعات من إيجاد الجثة.
وأضافت مصادرنا، على أن عملية تنقيط الهالك، أبانت أنه سبق وأن حاول اغتصاب زوجة أحد أبنائه، مما يوضح أن المذكور له سوابق في مجال الاعتداءات الجنسية، وهو ما يؤكد صحة أقوال المعتدي الذي ارتكبه فعلته تلك دفاعا عن نفسه.

6 commentaires sur “تفاصيل جريمة قتل ستيني على يد أربعيني بعد محاولة الأول اغتصاب الأخير

  1. 982533 301029Superb post but I was wanting to know in the event you could write a litte far more on this subject? Id be very thankful in case you could elaborate a little bit far more. Thanks! 643701

  2. 84782 177886Excellently written write-up, doubts all bloggers offered the same content because you, the internet is a greater location. Please maintain it up! 92513

  3. 684247 689653Wow, cool post. Id like to write like this too – taking time and real effort to make a great article but I procrastinate too a lot and never seem to get started. Thanks though. 190929

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :