مشاهدة : 2,067

حالات السرقة تتضاعف مع اقتراب العيد..وأمن مراكش يتمكن من التصدي لها


مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تعرف أحياء المدينة الحمراء، على غرار باقي مدن المملكة،  انتشارا واسعا لظاهرة السرقة، خاصة بالأسواق الخاصة ببيع الخضر والفواكه، وكذا المخصصة لبيع المواشي.   

ويتم خلال الأيام التي تسبق هذه المناسبة الدينية، تسجيل العديد من حالات السرقة، والتي يكون ضحاياها في الغالب المرتادون على أسواق بيع المواشي، بيد أن هذه السنة قلت حدة هذه الظاهرة، حيث كشف مصدر امني بمراكش، أن عدد الشكايات التي توصلوا بها لحدود أمس الجمعة ليست بالكثيرة على غرار السنوات الماضية.

وأضاف ذات المصدر، أن قلة حالات السرقة هذه السنة راجع للخطط المحكمة التي نهجتها معظم الدوائر الأمنية بالمدينة الحمراء بمعية ولاية الأمن، حيث تم شن حملات خلال هذا الأسبوع ضد اللصوص، وخاصة مستعملي الدراجات النارية من نوع ‘’C90’’، وهو ما مكن من توقيف العشرات منهم.

7 commentaires sur “حالات السرقة تتضاعف مع اقتراب العيد..وأمن مراكش يتمكن من التصدي لها

  1. 587415 266014Visiting begin a business venture about the web typically means exposing your products or services moreover provider not only to some individuals inside your town, but yet to a great deal of future prospects who might be over the web numerous times. simple internet business 146799

  2. 632577 663873Aw, this was a quite nice post. In thought I want to put in writing like this moreover ?taking time and actual effort to make a really very good write-up?nonetheless what can I say?I procrastinate alot and undoubtedly not appear to get 1 thing done. 820289

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :