مشاهدة : 2,055

الكراب يستقبل التلميذة التي تفوقت في امتحانات الباكلوريا بشيشاوة


 

استقبل عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب صباح اليوم الاثنين 24 يونيو 2019، بمعية كل من المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بشيشاوة عبد الرحمان الكمري ، ورئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة السعيد المهاجري، والكاتب العام لعمالة شيشاوة محمد العطياوي، التلميذة شيماء بوزضيك الحاصلة على المرتبة الأولى على مستوى نتائج اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة الباكلوريا دورة يونيو 2019.
 وجرى خلال هذا الاستقبال الذي حضره على الخصوص رؤساء المصالح بالمديرية على تقديم التلميذة المتفوقة لوثيقة شهادة الباكلوريا لعامل الاقليم، كما تقدم الأخير بخالص الشكر لأسرتها ولكافة الأطر الادراية والتربوية التي ساهمت في تحقيق هذه النتائج المرضية.
وتجدر الإشارة، إلى أن شيماء حصلت على ميزة حسن جدا بمعدل 18.54 عن شعبة العلوم الفيزيائية بالثانوية التأهيلية الامام البخاري بمدينة شيشاوة.

3 commentaires sur “الكراب يستقبل التلميذة التي تفوقت في امتحانات الباكلوريا بشيشاوة

  1. 489146 63202I discovered your weblog web site on google and examine a number of of your early posts. Continue to maintain up the superb operate. I basically extra up your RSS feed to my MSN News Reader. In search of forward to reading more from you later on! 32011

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :