مشاهدة : 2,171

فيديو: سرقة هاتف شاب من طرف عصابة C90 بسيدي يوسف بنعلي


 

تعرض شاب عشريني يوم الثلاثاء 11 يونيو 2019 بمنطقة سيدي يوسف بنعلي مراكش للسرقة من طرف شابين كانا على متن دراجة نارية من نوع C90، حيث قاما بنشل هاتفه الذي كان بصدد استعماله بالقرب من مقهى. 
هذا، وقد قدم المذكور شكاية لدى مصالح أمن منطقة سيدي يوسف بنعلي، حيث أحيلت على مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش لتعميق البحث في الموضوع. 
الفيديو أسفله يوثق للحظة سرقة هاتف الشاب المشتكي، الذي استنكر ما تعرض له بالشارع العام، رفقة مجموعة من المواطنين الذين طالبوا بضرورة تعزيز الأمن بمنطقة سيدي يوسف بنعلي التي عرفت مؤخرا توسعا عمرنيا مهما، لكن وللأسف لم يرافقه تطور على مستوى الدوائر الأمنية المتواجدة لها، إذ كيف يعقل ولبضعة عناصر موزعة على دائرتين أن تضمن أمن وسلامة المواطنين بشوارع ذاك الحي المترامي الأطراف، وهو ما يفسر تنامي الجريمة به، وانتشار ظواهر خطيرة تؤرق المواطنين وتهدد امنهم وسلامتهم.

 

6 commentaires sur “فيديو: سرقة هاتف شاب من طرف عصابة C90 بسيدي يوسف بنعلي

  1. 941755 903442Im not confident exactly why but this web site is loading incredibly slow for me. Is anyone else having this issue or is it a dilemma on my end? Ill check back later and see if the problem still exists. 19369

  2. 209901 614691Youre so cool! I dont suppose Ive learn something like this before. So very good to search out any person with some unique thoughts on this topic. realy thanks for starting this up. this website is one thing thats wanted on the net, somebody with a bit originality. useful job for bringing 1 thing new towards the internet! 920301

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :