مشاهدة : 2,024

أمن محطة باب دكالة يوقف ثلاثيني وفتاة وبحوزتهم كمية من الحشيش


 

 

علم موقع "مراكش7"، أن المصالح الأمنية بالمحطة الطرقية باب دكالة، قد أوقفت صباح اليوم الثلاثاء شخص يبلغ من العمر 30 سنة، برفقة فتاة في عقدها الثاني وبرفقتهما طفل لا يتجاوز عمره الثلاث سنوات، وبحوزتها كمية من مخدر الشيرا.

 

وحسب مصدر أمني، فقد كان الموقوفان قادمين من مدينة تطوان، ومتوجهان صوب مدينة الواليدية، إذ وبعد نزولهما من الحافلة تم إيقافهما، واقتيادهما إلى مخفر الشرطة الموجود بالمحطة، ليتم إخضاعهما للتفتيش، إذ عثر على 11 صفيحة من مخدر الشيرا، أي ما يعادل كيلوغرام بالحقيبة اليدوية للفتاة، و مبلغ 1000 درهم و3 هواتف نقالة بحوزة الموقوف.

 

وقد تبين من خلال التحقيقات الأولية، أن الفتاة كانت ستنقل كمية المخدرات عبر حقيبتها لكي لا يفطن أحد لذلك، مقابل حصولها على مبلغ مالي.

 

هذا وأحالت مصالح أمن المحطة الطرقية باب دكالة الموقوفين على الدائرة الأمنية 22 لمواصلة التحقيقات معهما، قبل عرضهما على الشرطة القضائية.

5 commentaires sur “أمن محطة باب دكالة يوقف ثلاثيني وفتاة وبحوزتهم كمية من الحشيش

  1. 360124 374763When I originally commented I clicked the -Notify me when new feedback are added- checkbox and now every time a remark is added I get four emails with the same comment. Is there any approach you will be able to remove me from that service? Thanks! 422331

  2. 442936 705277Thank you for your very very good info and respond to you. I need to verify with you here. Which isnt one thing I often do! I get pleasure from reading a publish that can make individuals believe. Furthermore, thanks for allowing me to remark! 905901

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :