مشاهدة : 2,057

سائقو سيارات الأجرة بمراكش عيقوا ..سائحة أجنبية أخرى تفضح سائق جديد


 

 

لم تمر سوى أيام قليلة على واقعة شريط الفيديو المسيء للسياحة بمراكش، والذي كان بطله سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني، توجه بكلام نابي في حق زميل له بعد صراعهما على زبونتين تنحدران من دولة أمريكا، عاد سائق آخر هذه المرة من الصنف الثاني ليزيد الطين بلة.

 

وتم تداول شريط فيديو آخر على الصفحات الفايسبوكية، يوثق لعملية أخرى تمس بالقطاع السياحي بالمدينة الحمراء، وحسب ما جاء فيه، فقد أقلت سائحة أجنبية بمعيّة صديقة لها سيارة أجرة كبيرة خاصة بنقل السياح، إذ طالبت من السائق نقلهما إلى أحد المنتجعات السياحية البعيدة عن مراكش بحوالي 16 كليومتر، واتفقا معه على سعر 250 درهم عِوَض 300 درهم، الذي طالب به.

 

وبعدما أوصل السائق السائحين إلى المنتجع السياحي، قامت إحداهما بمده بمبلغ 300، لكنها تفاجأت برفض إرجاع الباقي بدعوى عدم توفره على ورقة نقدية من فئة 50 درهم، وهو ما أثار إستيائهما خاصة بعد رفضه إدخالهما إلى المنتجع للبحث عن "الصرف".

 

وبات السياح الأجانب في الآونة الأخيرة يلجئون إلى توثيق عمليات النصب التي يتعرضون لها يوميا من طرف أصحاب سيارات الأجرة بالفيديو، وهو ما يهدد القطاع السياحي بالمدينة الحمراء، خاصة وأن هذه الفيديوهات يتم تداولها على نطاق واسع، وتصل إلى مختلف دول العالم.

 

وتجدر الإشارة أن السائق الأول الذي ظهر في شريط الفيديو وهو يتفوه بكلام نابي اتجاه صديق له أمام أعين السائحتين الأمريكيتين، قد تم سحب رخصة السياقة منه بأمر من والي جهة مراكش أسفي.

4 commentaires sur “سائقو سيارات الأجرة بمراكش عيقوا ..سائحة أجنبية أخرى تفضح سائق جديد

  1. 367010 999789We are a group of volunteers and opening a new scheme in our community. Your web website given us with valuable data to work on. Youve done an impressive job and our entire community is going to be grateful to you. 861238

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :