مشاهدة : 2,123

سكان دوار بالمدينة العتيقة مراكش يستنجدون بالوالي لحلو لإنقاذهم من الثعابين والحشرات..


 

تلقى موقع مراكش 7 اتصالات عديدة من طرف مجموعة من المواطنين بعرصة مولاي بوعزة 2 المقابلة لثانوية محمد الخامس بمنطقة باب غمات بالمدينة العتيقة مراكش، وذلك في استغاثة منهم، لعل مسؤولي المدينة الحمراء ترق قلوبهم في هذا الشهر الفضيل.
وفي هذا الصدد، فالساكنة تشتكي من مجموعة من المشاكل بعرصة مولاي بوعزة 2، التي ورغم تواجدها بعمق للمدينة العتيقة مراكش، إلا أنها ليست سوى مجرد قرية صغيرة تتوسطها مزبلة كبيرة وتتواجد بها منازل قديمة باتت تئن تحت وطأة الإهمال، هذا ناهيك عما تفعله الروائح الكريهة المنبعثة مجاري المياه، وذلك لعدم إصلاحها وتوسعتها، دون أن ننسى الحديث عن أزمة المياه بهاته المنطقة، حيث تضطر معظم الساكنة إلى جلب المياه من سقاية بعيدة عن منازلهم.
وليس هذا فقط، فما زاد الطين بلة، هو تحول المزبلة التي تتوسط الدوار الى منبع مصدر الروائح المقرفة والحشرات المختلفة، هذا ناهيك عن العقارب والثعابين، التي ولا بد قتل اثنين منها على الأقل في اليوم الواحد، مما يجعل حياة الساكنة في خطر.
هذا، ويستنجد مجموعة من سكان دوار مولاي بوعزة  2  بالوالي كريم قسي لحلو، من أجل التدخل واعطاء أوامره للمسؤولين بمقاطعة المدينة، حتى يرأفوا لحال هذا المكان ولحال أهله، الذين باتوا يشعرون وكأنهم لا يمتون بصلة لمراكش ولحاضرتها المتجددة رغم قدم تواجدهم بها.

5 commentaires sur “سكان دوار بالمدينة العتيقة مراكش يستنجدون بالوالي لحلو لإنقاذهم من الثعابين والحشرات..

  1. either saline of 5 FU alone as indicated by two way ANOVA buy cialis cheap In a recent study of premenopausal women 54, consumption of soymilk from which the isoflavones had been removed resulted in a decrease in oestradiol, suggesting that soy protein rather than soy isoflavones may be responsible for the reduction in circulating levels of oestradiol seen in some studies

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :