مشاهدة : 2,110

مصاب بالتوحد يسافر الى مراكش عبر سيارة أجرة بعدما تخلت عنه لارام


نقلت وسائل اعلام أجنبية، أن شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية قد تخلت عن راكب مصاب بالتوحد في مطار ورزازات بدعوى الحجز الزائد.

وذكرت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" أن شركة الطيران المغربية لم تأخذ بعين الاعتبار مرض التوحد المصاب به هذا المسافر وتركته بمفرده خائفا، قبل أن يضطر الى التوجه لمدينة مراكش عبر سيارة أجرة لمدة أربع ساعات، من أجل الوصول الى مطار مراكش المنارة والحجز في طائرة أخرى.

واشتكت أخت الرجل، مما تعرض له شقيقها ووصفت هذه المعاملة بالوحشية وغير المهنية واللا إنسانية لشركة الخطوط الملكية المغربية، حسب ذات المصادر.

وقالت الأخت في شكوى رسمية لشركة الطيران "القضية مخيفة. وأنا أكتب إليكم لأشتكي من النهج غير المهني وغير الإنساني الذي تبنته شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية ، وأطلب اعتذارًا مكتوبًا وتعويضًا ماليًا ، وأحثكم على السعي إلى حماية المسافرين ذوي الإعاقة المحتاجين".

3 commentaires sur “مصاب بالتوحد يسافر الى مراكش عبر سيارة أجرة بعدما تخلت عنه لارام

  1. 218301 748052Generally I dont read write-up on blogs, but I would like to say that this write-up extremely compelled me to try and do so! Your writing style has been amazed me. Thanks, quite excellent post. 907700

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :