مشاهدة : 2,056

الهشاشة تدفع الفعاليات الجمعوية بدوار إيزيكي إلى دعوة لحلو لزيارة المنطقة


 

راسلت الفعاليات الجمعوية الناشطة بدوار إيزيكي، بتراب مقاطعة المنارة، والي جهة مراكش أسفي كريم قسي لحلو، وطالبت منه زيارة المنطقة في أقرب وقت ممكن، للوقوف على المشاكل العديدة التي يعاني منها القاطنون هناك، والهشاشة الواضحة التي تعيش على وقعها أحياء إيزيكي.

وكشفت الفعاليات الجمعوية في مراسلتها، أن منطقة إيزيكي تعيش هشاشة حادة على المستوى الإجتماعي، وخصاص شبه مطلق على مستوى التعليم الثانوي، والمرافق السوسيوثقافية والرياضية والصحية.

كما دعت جمعيات المجتمع المدني كريم قسي لحلو، القدوم لتفقد المنطقة الهشة، والوقوف على حاجياتها ومشاكلها عن قرب، وكذلك التواصل مع الفعاليات الجمعوية، لبلورة مخطط تنموي شامل لهذه المنطقة، في إطار رؤية محددة الأهداف والمحطات، سيتم عرضه من طرف ممثلي الجمعيات.

9 commentaires sur “الهشاشة تدفع الفعاليات الجمعوية بدوار إيزيكي إلى دعوة لحلو لزيارة المنطقة

  1. 212095 823077Spot on with this write-up, I really assume this site needs considerably a lot more consideration. Ill probably be once a lot more to read far far more, thanks for that info. 947657

  2. 562918 838507Good day! This is my first visit to your blog! We are a group of volunteers and starting a new initiative in a community in the same niche. Your blog provided us useful information to work on. You have done a extraordinary job! 722744

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :