مشاهدة : 2,046

شارع النخيل بالمحاميد يتحول إلى نقطة سوداء


 

الشارع البهي بمنطقة المحاميد التابعة لمقاطعة المنارة مراكش، وعوض ان يكون المتنفس الجميل والهادئ للساكنة، صار النقطة السوداء التي تهدد حياتها، وذاك بفعل ما بات يعرفه هذا الشارع من حوادث عديدة ومتنوعة. 
فإضافة إلى انتشار بعض الخارجين عن القانون به، وتحول بعض من زواياه إلى ملاذ للعشاق ولكل من يريد تقبيل تلميذة غادرت حصصها المدرسية بالمؤسسات التعليمية القريبة من هذا المكان، بات الأخير يشهد طوله العديد من حوادث السير التي تسبب في كوارث وفي فزع العديد من المواطنين.
آخر هاته الحوادث، ما شهده هذا الشارع الذي يعتبر احد أهم معالم منطقة المحاميد، قبل يومين، وذلك عندما انقلبت سيارة خفيفة كانت تقودها سيدة، حيث اصطدمت بالرصيف منقلبة بشكل مفاجئ وخطير، مما كاد ان يؤدي الى كارثة لولا الألطاف الإلهية، وخاصة ان المكان الذي وقعت فيه الحادثة يعرف حركة سير كثيفة، ويستعمله الكثير من التلاميذ والمواطنين. 
ورغم تثبيت الاشارات الضوئية بذاك الشارع، الا ان مظاهر السيبة بين وسائل النقل التي تتنقل به مازالت متفشية، وذلك بشكل يستدعي تعزيز المراقبة الامنية بذاك المكان،  وليس الاكتفاء بدوريات بين الفينة والاخرى، وانما لا بد من تعيين شرطة للمرور تتكفل بتنظيم حركة السير ومعاقبة كل من يخل بقواعدها وقانونها، عوض ترك الامور على ما هي عليه الآن، الى أن تحصل كارثة لا يحمد عقباها.

4 commentaires sur “شارع النخيل بالمحاميد يتحول إلى نقطة سوداء

  1. 391236 872629I think your suggestion would be helpful for me. I will let you know if its work for me too. Thank you for sharing this beautiful articles. thanks a whole lot 695917

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :