مشاهدة : 2,065

حجز ما يزيد عن 30 نرجيلة في مداهمة مقهى للشيشا بجليز


علم موقع مراكش 7، أن السلطات المحلية بمنطقة جليز مدعومة بعناصر من الدائرة الأمنية الأولى، قامت الليلة الماضية بمداهمة مقهى للشيشا على مستوى زنقة يوغزلافيا بجليز. 
وحسب مصادرنا، فقد تم حجز ما يزيد عن 30 قنينة نرجيلة، على خلفية تلك المداهمة التي جاءت عقب مقال نشره موقع مراكش 7، بخصوص تورط مستخدم بهاته المقهى في قضية ترويج أقراص الهلوسة (الاكستازي). 
هذا، وتمكنت مصالح الدائرة الأمنية الأولى بمنطقة جليز مراكش، يوم الثلاثاء الماضي من إيقاف شاب عشريني متلبس بحيازة أقراص الهلوسة "الاكستازي"، ومحاولة بيعها لأحد الأشخاص، وذلك أمام مقهى للشيشا بشارع محمد الخامس. 
وحسب مصادرنا، فقد جاءت هاته العملية بعد نصب كمين محكم لذاك الشاب الذي يعمل بمقهى الشيشا المشار إليه أعلاه، وذلك بعدما عمد رجل أمن إلى ادعاء أنه يحتاج إلى 4 أقراص من حبوب الاكستازي، وهو الشيء الذي استجاب له ذاك المستخدم المختص في إعداد جمر قنينات الشيشا، حيث تم اعتقاله لحظة تسليمه تلك الطلبية.

5 commentaires sur “حجز ما يزيد عن 30 نرجيلة في مداهمة مقهى للشيشا بجليز

  1. YourDoll JP 長く続くパートナーとして性交人形を持っている男は、ダッチワイフは人々にとって大丈夫ですか?ダッチワイフのセキュリティのヒント6ダッチワイフを購入する際に提起する通常の問い合わせダッチワイフを購入する際にトリックを避けるためのヒント

  2. 253083 294480Hey there! Someone in my Myspace group shared this internet site with us so I came to take a look. Im certainly enjoying the information. Im bookmarking and is going to be tweeting this to my followers! Outstanding blog and outstanding style and design. 291916

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :