مشاهدة : 2,060

حملة شرسة ضد الكلاب الضالة بمراكش بمناسبة الزيارة الملكية


 

استعدادا للزيارة الملكية للمدينة العتيقة مراكش، تشن وحدة الحد من الكلاب الضالة منذ الصباح الباكر ليومه الاثنين، حملة شرسة ضد هاته الكلاب، التي انتشرت مؤخرا بشكل كبير باحياء المدينة العتيقة ومناطق أخرى بالحمراء. 
ومن المرتقب أن يقوم جلالته بزيارة الى مجموعة من احياء المدينة العتيقة بمراكش، وذلك للوقوف على المشاريع المتعلقة بالحاضرة المتجددة، والتي تم اطلاقها سنة 2014.
ورغم خطورة الكلاب الضالة التي خلفت عددا من الضحايا على صعيد عمالة مراكش، لم يتحرك المسؤولين للحد من ظاهرة انتشار هاته الحيوانات، وذلك الى حين حلول جلالة الملك بالحمراء، الذي لولاه لما حرك المسؤولون إبرة في مراكش.

6 commentaires sur “حملة شرسة ضد الكلاب الضالة بمراكش بمناسبة الزيارة الملكية

  1. 414661 843394To your organization online business owner, releasing an critical company is the bread so butter inside of their opportunity, and choosing a fantastic child care company often indicates the specific between a victorious operation this really is. how to start a daycare 607198

  2. 367850 660151Some times its a discomfort in the ass to read what blog owners wrote but this web site is quite user friendly ! . 981750

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :