مشاهدة : 2,070

لعنة تلاحق شاحنات الشاربون بأسفي


 

شاجنة أخرى انقلبت زوال يومه السبت 02 فبراير 2019، في طريقها نحو أسفي، وذلك بالقرب من جماعة ثلاثاء بوكدرة، وهي محملة بكمية مهمة من مادة "الشاربون".
وحسب مصادرنا، فسائق الشاحنة لم يتعرض لأية إصابات، رغم خطورة الحادث، حيث تم اخراجه من داخل الشاحنة، بمجهودات 3 مواطنين، كانوا مارين من مكان الحادث. 
ومن الواضح أن لعنة تلاحق شاحنات الشاربون بمدينة أسفي، حيث وفي اقل من اسبوع، تعرضت 3 شاحنات لحوادث انقلاب خطيرة. 
وقالت مصادرنا، على أن السبب في هاته الحوادث، هو الوضعية الكارثية لبعض الطرق، اضافة الى تهور بعض سائقي هذا النوع من الشاحنات، والتي يقودونها بسرعة مفرطة تنتهي في معظم الأحوال بالانقلاب بشكل خطير، هذا ناهيك عن مشكل الحمولة الزائدة، الذي يساهم ايضا قي هذا النوع من الحوادث.

5 commentaires sur “لعنة تلاحق شاحنات الشاربون بأسفي

  1. 563582 761646Aw, this was a actually nice post. In concept I wish to put in writing like this furthermore ?taking time and actual effort to make an superb post?however what can I say?I procrastinate alot and by no indicates seem to get something done. 165540

  2. 603872 476497Most heavy duty trailer hitches are developed utilizing cutting edge computer aided models and fatigue stress testing to ensure optimal strength. Share new discoveries together with your child and keep your child safe by purchasing the correct style for your lifestyle by following the Perfect Stroller Buyers Guideline. 13900

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :