مشاهدة :

مشاهدة : 1571

القرقوبي والجوانات يطيحون ب 3 خليجيين وفتاة وشابين بمراكش


 

أوقف رجال الدرك الملكي لمركز تسلطانت يوم أمس الأحد 3 خليجيين يحملون الجنسية الكويتية، وذلك بعدما تم ضبطهم متلبسين بحيازة 3 صفائح من حبوب الهلوسة، وكمية من الحشيش الملفوف بأوراق السجائر "جوانات".
وحسب مصادر موقع مراكش7، فقد جاء إيقاف الثلاثة بعد توصل رجال الدرك باخبارية تفيد ان 3 خليجيبن حلوا مؤخرا بفيلا معدة للكراء اليومي بتسلطانت، وسيغادرون عند حوالي الرابعة عصرا من يوم امس الأحد المملكة نحو بلدهم الكويت عبر مطار محمد الخامس بالبيضاء، وأنه كانت بحوزتهم كمية مهمة من حبات "القرقوبي والجوانات"، وهو الشيء الذي تحرك من أجله رجال الدرك، حيث قاموا بوضع سد قضائي، ليتمكنوا من ايقاف الثلاثة الذين كانوا على متن سيارة فارهة.
وعند ايقافهم، لم تسفر عملية تفتيش السيارة عن ايجاد اي مواد مخدرة بها، الا أن التحقيقات التي اجريت مع المعنيين بالأمر، انتهت بإخراجهم لحوالي 28 حبة هلوسة، بالاضافة الى عدد من سجائر "جوانات"، والتي كانت مخفية باحكام تحت أحذيتهم.
التحقيقات التي اجراها رجال درك تسلطانت في هذا الموضوع، انتهت بالوصول الى المزود الرئيسي لهؤلاء الخليجيين، وهو شاب يقطن بمنطقة المحاميد ويدعى "محمد"، وتم نصب كمين محكم له، بعدما ادعى الخليجيون انهم بحاجة الى طلبية اخرى من حبوب الهلوسة قبل مغادرتهم، وهو الشيء الذي لباه المذكور، ليتم ايقافه متلبسا بحيازة كمية مهمة من صفائح تلك الحبوب، والتي كان يخفيها باحكام أيضا على متن سيارة رباعية الدفع.
الأخير، اعترف بدوره اثناء التحقيقات التي اجريت معه، على أنه يقتني تلك الحبوب من دون وصفة طبيب وذلك بمساعدة عاملين بصيدلية تتواجد على مستوى منطقة الداوديات، وهو الشيء الذي فضح فتاة وشاب يعملان بالمكان المذكور، حيث يقومان ببيع علبة واحدة من تلك الحبوب بقيمة 690 درهم للعلبة الواحدة دون دراية صاحب الصيدلية، في حين يبيعها محمد لزبنائه مقابل 1000 درهم للعلبة.
هذا، وقد  تم وضع الستة رهن الحراسة النظرية، وذلك إلى حين تقديمهم الى النيابة العامة المختصة، لاتخاذ اللازم في حقهم.

6 commentaires sur “القرقوبي والجوانات يطيحون ب 3 خليجيين وفتاة وشابين بمراكش

  1. 425591 124732hello admin, your internet site pages pattern is simple and clean and i like it. Your articles are remarkable. Remember to keep up the great work. Greets.. 258261

  2. 32182 724531Fantastic weblog here! Also your internet site loads up rapidly! What host are you using? Can I get your affiliate link to your host? I wish my website loaded up as fast as yours lol 730736

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :