مشاهدة : 2,061

مهنيون بالحوز يطالبون اعادة تجديد المجلس الاقليمي للسياحة


 

طالب عدد من المهنيين العاملين في قطاع السياحة بعدد من المنتجعات بالحوز، بضرورة اعادة انتخاب المجلس الاقليمي للسياحة بالإقليم في اقرب وقت ممكن.

وجاء مطلب هذه الفئة من المهنيين لسبب عدم استفادتهم من عائد السياحة الجبلية، وكذا تفعيل دور مركز الاستقبال السياحي الذي تم فتحه مؤخرا بعد ان ظل مغلقا لسنوات.

كما دعت ذات المصادر الى ضرورة تبني مقاربة تشاركية ومقاربة النوع الاجتماعي في تسيير وتدبير قطاع السياحة بالاقليم امام غياب دور الوزارة الوصية، وذلك من خلال مراعاة تمثيلية جغرافية داخل المجلس الاقليمي يحظى فيها ابناء المنطقة بنسبة 60 بالمائة.

و اوضحت ذات المصادر أنه في حالة لم تستجب الجهات المعنية لطلبها، فاٍن عدد كبير من العاملين في قطاع السياحة يعتزمون تأسيس صرح ديمقراطي جديد يضم ابناء المنطقة بدون استثناء، يروم تحسين الخدمات السياحية، وخلق خطوط سياحية جديدة بتنسيق مع وكالات وطنية ودولية، والمشاركة في معارض عالمية.

يشار الى أن عدد من ابناء الاقليم، استطاعوا تحقيق مكاسب جد مشرفة في المجال السياحي على المستويين الاوروبي و الوطني، وهم من شجعوا على ضرورة اعادة انتخاب المجلس الاقليمي أو تأسيس مجلس اخر، حيث قاموا بعقد عدة لقاءات تواصلية مؤخرا حول هذا الموضوع.

 

4 commentaires sur “مهنيون بالحوز يطالبون اعادة تجديد المجلس الاقليمي للسياحة

  1. 38760 457163excellent work Outstanding weblog here! Also your web web site a lot up quick! What internet host are you the usage of? Can I get your associate link on your host? I want my internet site loaded up as fast as yours lol 973171

  2. 772989 370290Howdy just wanted to give you a brief heads up and let you know a few of the pictures arent loading properly. Im not sure why but I feel its a linking concern. Ive tried it in two different internet browsers and both show the same outcome. 809620

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :