مشاهدة : 2,083

غضب عارم بين المراكشيين بسبب اغلاق مجموعة من الشوارع


 

تفاجأ العديد من المراكشيين وزوار الحمراء منذ يوم امس الاثنين 10 دجنبر، من إغلاق مجموعة من الشوارع في وجه السيارات والدراجات، وذلك على مستوى عدد من الطرق المحيطة بقرية باب اغلي المحتضنة لاشغال المؤتمر الدولي للهجرة.

وحسب ما عاينه موقع مراكش 7، فإن العديد من المراكشيين حاولوا استعمال مجموعة من الطرق بمنطقة اكدال السياحية الا انهم انصدموا من اغلاقها، دون سابق انذار، حيث قاموا باستبدالها بطرق أخرى ليجدوها بدورها مغلقة، وهو ما جعلهم يغيرون من وجهتهم، حيث اضطروا لقطع مسافات أكثر من أجل وصولهم الى الأماكن التي كانوا يقصدونها.

ومن جانب آخر، فقد تاه مجموعة من زوار مدينة مراكش من مستعملي السيارات بين شوارع وجدوا انفسهم فيها رغما عن أنوفهم، وذلك بعدما انصدموا بالشوارع التي يعرفونها مغلقة في وجوههم، ليغيروا وجهتهم الى طرق لا يعرفون الى اين تؤدي.

وتسبب اغلاق تلك الشوارع في زيادة الضغط على طرق أخرى بمدينة مراكش، وخاصة في اوقات الذروة، وهو ما يضطر معه المواطنون الى الانتظار لمدد طويلة او اللجوء الى طرق اخرى رغم تزايد المسافة، وتضاعف مصاريف الوقود التي هم في غنى عنها، خاصة أمام ارتفاع اسعار هاته المادة والغلاء المعيشي بشكل عام.

2 commentaires sur “غضب عارم بين المراكشيين بسبب اغلاق مجموعة من الشوارع

  1. 997684 206979That being said by use it all, planet is genuinely restored just a little much more. This situation in addition will this particular Skin tightening and starting to be moved and into the mood of these producing activities. every day deal livingsocial discount baltimore washington 946167

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :