مشاهدة : 2,201

ملعب الحارثي يجمع الوالي شوراق بمسؤولي الكوكب 

ملعب الحارثي يجمع الوالي شوراق بمسؤولي الكوكب 


 

 

استقبل والي الجهة فريد شوراق عشية أمس الخميس بمقر الولاية، مسؤولي نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، وذلك في إطار البحث عن حلول لايجاد ملعب لاستقبال مباريات الفريق خلال الموسم الكروي القادم، بعد اغلاق ملعب مراكش الكبير لاخضاعه للاصلاحات قبل احتضان كأس أمم إفريقيا 2025.

 

وعرف الاجتماع تمثيل الكوكب من ثلاثة عناصر من مكتبه المسير، ويتعلق الأمر بكل من الرئيس إدريس حنيفة ونائبه الأول وأمين المال، حيث تم طرح إشكالية غياب ملعب لاستقبال ضيوف الفريق في البطولة الاحترافية الثانية، خلال الموسم الكروي 2024/2025.

 

ووفق ما كشف مسؤولو الفريق لدى مغادرتهم لمقر ولاية الجهة، فقد تم مناقشة مقترحين، اما خوض المباريات على أرضية ملعب الحارثي بدون حضور الجماهير، او البحث عن ملعب قريب من مراكش، لاستقبال المباريات بحضور الجماهير، حيث وعد الوالي شوراق بايجاد حل لهذا الاشكال الحاصل.

 

ويشار أن لجنة محلية مكونة من السلطات المحلية والأمنية، وكذا باقي المتداخلين قد زارت الأسبوع الماضي ملعب الحارثي، وذلك للوقوف على مدى جاهزيته لاستقبال الجماهير، حيث تبين أن الامر صعب للغاية وفق ما كشف مصدر مسؤول، كما كان من المنتظر أن تزوره لجنة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الاثنين 26 غشت، حسب ما كشف النادي في بلاغه الصادر عن تمكينه من ملعب الحارثي، لكن ذلك لم يحدث.

Un commentaire sur “ملعب الحارثي يجمع الوالي شوراق بمسؤولي الكوكب 

  1. Hi my family member I want to say that this post is awesome nice written and come with approximately all significant infos I would like to peer extra posts like this

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :