مشاهدة : 2,053

المراكشي مهدي طهرجي يمنح المغرب لقب بطولة البحر الأبيض المتوسط للألعاب الالكترونية اختصاص « اي-فوتبول »

المراكشي مهدي طهرجي يمنح المغرب لقب بطولة البحر الأبيض المتوسط للألعاب الالكترونية اختصاص « اي-فوتبول »


حقق بطل المنتخب المغربي للألعاب الالكترونية، مهدي طهرجي (Sparta)، ابن مدينة مراكش، لقب بطولة البحر الأبيض المتوسط في لعبة « أي-فوتبول » (Efootball) فئة الرجال، التي احتضنتها مدينة بنغازي في دولة ليبيا خلال الفترة من 06 إلى 08 غشت الجاري.

وجاء تتويج البطل المراكشي بعد انتصاره في المباراة النهائية من البطولة على ممثل البرتغال، وقبل ذلك في نصف النهائي على لاعب المنتخب الصربي بطل العالم وبطل أوروبا 2021، وفي ربع النهائي على لاعب المنتخب الجزائري بطل العالم 3 مرات والفائز ببطولة أوروبا 3 مرات.

وتلقى مهدي طهرجي هزيمة وحيدة خلال هذه المنافسات، كانت ضد لاعب منتخب مقدونيا الشمالية في المواجهة الأولى من دور المجموعات، بينما فاز في نفس المرحلة على كل من ممثلي البوسنة وسوريا وألبانيا وصربيا.

2 commentaires sur “المراكشي مهدي طهرجي يمنح المغرب لقب بطولة البحر الأبيض المتوسط للألعاب الالكترونية اختصاص « اي-فوتبول »

  1. What i dont understood is in reality how youre now not really a lot more smartlyfavored than you might be now Youre very intelligent You understand therefore significantly in terms of this topic produced me personally believe it from a lot of numerous angles Its like women and men are not interested except it is one thing to accomplish with Woman gaga Your own stuffs outstanding Always care for it up.

  2. Pretty part of content. I simply stumbled upon your web site and in accession capital to say that I
    acquire actually enjoyed account your blog posts. Anyway I’ll be subscribing for your feeds or even I
    achievement you get admission to constantly rapidly.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :