مشاهدة : 2,208

مراكش.. الأمن يمنع اٍغراق أحياء شعبية بمخدر الشيرا والأقراص المهلوسة

مراكش.. الأمن يمنع اٍغراق أحياء شعبية بمخدر الشيرا والأقراص المهلوسة


أسفر تدخل أمني ناجح على مستوى مدينة مراكش، عن حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا والمخدرات الصلبة والأقراص المهلوسة كانت في طريقها الى الأحياء الشعبية لترويجها.

وتعلق الأمر بتدخل أمني استباقي بحي الازدهار، والذي أسفر عن إيقاف شخص متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا والمخدرات الصلبة.
وكشف بحث أمني منجز على ضوء هذا التدخل الأمني الذي لقي استحسانا كبيرا من قبل المواطنين، عن كمية مهمة من المخدرات، وقدرت بـ21 صفيحة من مخدر الشيرا وأزيد من 20 غرام من مخدرات صلبة  » الكوكايين ».

وفي تدخل أمني نوعي ثان، فقد تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتنسيق مع الفرقة الجهوية لمراقبة التراب الوطني، من ضبط وإيقاف شخصين أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات.

وجرى توقيف المتهمين بحي المسيرة الثانية على متن دراجة نارية من الحجم الكبير، متلبسين بحيازة 3342 قرصا مهلوسا تتوزع بين 2350 قرص طبي مهلوس نوع « ريفوتريل » و992 قرص مهلوس نوع « اكستازي.« 

واٍلى فقد جرى اٍخضاع جميع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة بمراكش.

يشار اٍلى أن الأمن الوطني التابع لولاية أمن مراكش، يبذل مجهودات جبارة لمكافحة انتشار المخدرات بالمدينة الحمراء، وهو ما يفسره حجم التدخلات أمنية التي تقودها مختلف الفرق الأمنية بتنظيم عال وحكم ينتهي بإسقاط المتورطين ومنع اغراق مراكش بالمخدرات، فضلا عن مكافحة الجريمة بكل أنواعها وحفظ الأمن الملحي واستتباب الأمن  وتقوية الاٍحساس بالأمن لدى المواطنين.

Un commentaire sur “مراكش.. الأمن يمنع اٍغراق أحياء شعبية بمخدر الشيرا والأقراص المهلوسة

  1. Simply wish to say your article is as amazing The clearness in your post is just nice and i could assume youre an expert on this subject Well with your permission let me to grab your feed to keep updated with forthcoming post Thanks a million and please carry on the gratifying work

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :