مشاهدة :

مشاهدة : 1833

شبان في حالة هستيرية يروعون حي أمرشيش

شبان في حالة هستيرية يروعون حي أمرشيش


 

عاش حي أمرشيش بتراب مقاطعة جليز في الساعات الاولى من صباح أمس الأحد على وقع حالة من الاستنفار، وذلك جراء اقدام مجموعة من الشبان الذين كانوا في حالة هستيرية باعتراض سبيل المارة واحداث فوضى عارمة بشارع ابن جبران.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد كان ثلاثة شبان في عقدهم الثاني في حالة هستيرية بفعل السكر، حيث كانوا مدججين بالأسلحة البيضاء، وقاموا باعتراض سبيل المارة، ما دفع عناصر الأمن التي كانت تقوم بحملة إعتيادية ليلة البوناني على التدخل، حيث أبدوا مقاومة شديدة، ما تسبب في إصابة عنصر امني، قبل أن يتم ايقافهم.

وقد تم اقتياد الموقوفين إلى مركز الدائرة الأمنية السابعة من طرف عناصر فرقة محاربة العصابات، حيث تم تحرير محضر ايقافهم، قبل أن يتم احالتهم على ولاية أمن مراكش لاستكمال التحقيق من أجل عرضهم على العدالة.

8 commentaires sur “شبان في حالة هستيرية يروعون حي أمرشيش

  1. 450884 867404Empathetic for your monstrous inspect, in addition Im just seriously excellent as an alternative to Zune, and consequently optimism them, together with the very great critical reviews some other players have documented, will let you determine whether it does not take correct choice for you. 21750

  2. 275345 25693This internet internet site is often a walk-through rather than the details you wanted about it and didnt know who ought to. Glimpse here, and youll definitely discover it. 792332

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :