الصرف الصحي مأساة ساكنة تسلطانت


مشاهدة : 418

الصرف الصحي مأساة ساكنة تسلطانت

 

 

 
اشتكى عدد من المواطنين في تصريحات لموقع مراكش 7، مشكل الصرف الصحي بعدد من دواوير جماعة تسلطانت التابعة لعمالة، مشيرين إلى أنه يتسبب لهم في العديد من الأضرار على رأسها إصابة أبنائهم بأمراض خطيرة.

المجلس الجماعي لتسلطانت بدوره لم يغفل هاته النقطة في الجلسة الأولى للدورة العادية لشهر أكتوبر التي انعقدت يوم أمس الأربعاء، حيث وعد بعقد دورة استثنائية من أجل التداول في هاته النقطة وإيجاد حلول لها في أقرب الآجال.
وتجدر الإشارة إلى أن المجلس الجماعي لتسلطانت تدارس وصادق في جلسة أمس النقاط الثلاث المدرجة ضمن جدول أعمال هاته الدورة التي ستنعقد جلستها الثانية في العشرين من الشهر الجاري.

وتم خلال جلسة أمس، دراسة مقرر إحداث مكتب حفظ الصحة الجماعي، وكذا التصويت عليه، إلى جانب دراسة مقرر تعديل الهيكل التنظيمي للجماعة والتصويت عليه بالإجماع.

وفيما يخص النقطة الثالثة، فإنها تتعلق بدراسة والتصويت على مقرر تعديل اتفاقية الشراكة ما بين جماعة تسلطانت وجمعية تسلطانت للتنمية والرياضة والثقافة.

أما فيما يتعلق بالنقطتين اللتين ستتم دراستهما في الجلسة الثانية، فإنهما تتعلقان بدراسة برنامج عمل لبرمجة الدعم الممنوح من طرف وزارة الداخلية في إطار برنامج تحسين أداء الجماعات والتصويت عليه، إلى جانب دراسة مشروع ميزانية 2021 والتصويت عليه.

7 commentaires sur “الصرف الصحي مأساة ساكنة تسلطانت

  1. 559848 225326I was recommended this internet site by my cousin. Im not positive whether this post is written by him as nobody else know such detailed about my trouble. You are amazing! Thanks! 4221

  2. Have you ever thought about including a little bit more than just your articles?
    I mean, what you say is important and everything.
    However just imagine if you added some great images or video clips to give your posts more, « pop »!
    Your content is excellent but with images and video
    clips, this site could certainly be one of the most beneficial in its field.
    Fantastic blog!

  3. 254992 805013This internet page is really a walk-through its the internet you desired with this and didnt know who need to have to. Glimpse here, and youll surely discover it. 834455

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :