فضيحة: اعتقال أربعيني كان يمارس الجنس الفموي على رضيعة بالملاح


مشاهدة : 524

فضيحة: اعتقال أربعيني كان يمارس الجنس الفموي على رضيعة بالملاح

 

 

 

علم موقع مراكش 7، أن الشرطة القضائية بمدينة مراكش، اعتقلت أربعينيا يقطن بحي الملاح، وذلك بتهمة ممارسة الجنس على رضيعة لا يتجاوز عمرها سنتين.
وحسب مصادر موقعنا، فإن ممارسة الجنس على تلك الرضيعة، اكتشف بعد أن أخذتها والدتها إلى المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش، حيث تبين أن الرضيعة مصابة بميكروب على مستوى حلقها بسبب ممارسة الجنس عليها عن طريق الفم، ليسألها الطبيب عن الاشخاص الذين كانت تعيش معهم ابنتها، فأقرت انها تركتها لصديق لها بعدما تم الزج بها في السجن لمدة 8 أشهر.
وعلى اثر ذلك تم إخبار رجال الأمن بالواقعة، ليتم إيقاف الشخص الذي كانت تعيش معه الرضيعة، حيث أنكر في البدء الواقعة، إلا أن تحاليل ADN التي تم إخضاع المعني بالأمر لها كشفت أن المني الذي تم العثور عليه بحلق الرضيعة عائد إلى نفس الشخص.
واضافت مصادرنا، على أن الأربعيني كان يستغل تلك الطفلة أيضا في التسول، حيث كان يأخذها معه للتسول بمجموعة من الأحياء بمدينة مراكش.

3 commentaires sur “فضيحة: اعتقال أربعيني كان يمارس الجنس الفموي على رضيعة بالملاح

  1. 785572 934392Outstanding post. I was checking constantly this weblog and Im impressed! Really helpful info specially the last part I care for such information significantly. I was seeking this certain data for a long time. Thank you and finest of luck. 311126

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :