النصاب القانوني’ يؤجل دورة جماعة سيدي عبدالله غيات

النصاب القانوني’ يؤجل دورة جماعة سيدي عبدالله غيات

"

فشل مجلس جماعة سيدي عبدالله غيات الترابية في عقد دورته العادية لاكتوبر، التي كانت مقررة صباح اليوم الثلاثاء؛ وذلك بسبب عدم توفر النصاب القانوني لأعضاء المجلس.

وقالت مصادر من داخل المجلس، في تصريح لمراكش7: "رفعنا الجلسة العادية لمجلس الجماعة، لأن النصاب القانوني غير متوفر بعد حضور السلطات المحلية، وتأخر فريق المعارضة، وخمسة اعضاء من الاغلبية".

وأوضحت ذات المصادر، أن "بعض الأعضاء ممن غابوا عن الجلسة، مرتبك، ويتجه دائماً نحو البلوكاج، والدليل على ذلك هو عدم تشجيعهم للمبادرات التنموية، كون المجلس أدرج مشاريع تمس حاجيات الشرائح الاجتماعية، وتستدعي حضور الجميع قصد المناقشة والمصادقة.

وأضاف محدثتنا، أنه مادام فكر العرقلة حاضرا لدى بعض الأعضاء، فاٍن المجلس الجماعي يتجه نحو الباب المسدود."

وكان بعض الأعضاء بنفس المجلس، قد اتهموا المجلس الجماعي أيام قبل الدعوة الى أشغال هذه الدورة، بسوء تدبير الشأن المحلي، واصفة عمل المجلس بالمرتبك.

والى ذلك، فقد دعا رئيس المجلس الجماعي حسب القانون التنظيمي الى عقد أشغال هذه الدورة من جديد يوم الجمعة تاسع أكتوبر الجاري.

6 commentaires sur “النصاب القانوني’ يؤجل دورة جماعة سيدي عبدالله غيات

  1. 10641 783237Ive been absent for some time, but now I remember why I used to enjoy this blog. Thank you, I will try and check back far more often. How often you update your web internet site? 13866

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :