المجلس الأعلى للسلطة القضائية يكشف حصيلة المحاكمات عن بعد في 5 أشهر


مشاهدة : 308

المجلس الأعلى للسلطة القضائية يكشف حصيلة المحاكمات عن بعد في 5 أشهر

أعلن المجلس الأعلى للسلطة القضائية للرأي العام الوطني أن مشروع المحاكمة عن بعد الذي أطلقه بمعية باقي الشركاء في منظومة العدالة، سجل خلال خمسة أشهر (من 27 أبريل إلى 25 شتنبر 2020) حصيلة متميزة بالنظر إلى الأرقام المسجلة، "بحيث عقدت مختلف محاكم المملكة خلال هذه الفترة 7125 جلسة أدرجت خلالها 126303 قضايا، واستفاد منها 147488 معتقلا تمت محاكمتهم عن بعد دون الحاجة إلى نقلهم إلى مقرات المحاكم".

وأضاف المجلس أنه من أجل ضمان استمرار المحاكم في القيام بمهامها الدستورية وتكريس الحق في محاكمة عادلة داخل آجال معقولة، "يؤكد استمرار انخراطه في مشروع المحاكمة عن بعد بسائر الدوائر القضائية".

وتابع أنه إذ يثمن روح المسؤولية والانخراط القوي لكل مكونات العدالة في هذا المشروع المقدام، "فإنه يدعو الجميع إلى مواصلة الالتزام والتقيد الصارم بكافة القيود الاحترازية والإجراءات الوقائية المعمول بها تفاديا لكل المخاطر المحتملة في هذه الظرفية الاستثنائية".

4 commentaires sur “المجلس الأعلى للسلطة القضائية يكشف حصيلة المحاكمات عن بعد في 5 أشهر

  1. 410410 533811Oh my goodness! a wonderful write-up dude. Thanks a great deal Nonetheless We are experiencing trouble with ur rss . Do not know why Not able to sign up to it. Perhaps there is anybody getting identical rss problem? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 580572

  2. 466736 951609Its perfect time to make some plans for the future and its time to be happy. Ive read this post and if I could I wish to suggest you some fascinating items or suggestions. Perhaps you could write next articles referring to this post. I want to read even more issues about it! 764725

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :