جمعيات بسعادة تتبرأ من الفاعل الجمعوي المتورط في واقعة الشريط الصوتي


مشاهدة : 296

جمعيات بسعادة تتبرأ من الفاعل الجمعوي المتورط في واقعة الشريط الصوتي

 

 

 

راسلت عديد جمعيات المجتمع المدني النشيطة بجماعة سعادة التابعة لعمالة مراكش والي الجهة كريم قسي لحلو، حيث تبرأت من الفاعل الجمعوي، ورئيس احدى الجمعيات، الذي تورط في تسجيل صوتي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي مع أحد رجالات السلطة بالجماعة، يتآمران على مواطنين يقطنون بأحد دواوير الجماعة.

 

واستنكرت الفعاليات الجمعوية في المراسلة التي نتوفر على نسخة منها ما ورد في الشريط الصوتي، حيث تمنث البحث القضائي الذي باشرته النيابة العامة، داعية وزارة الداخلية إلى اتخاذ الاجراءات الادارية الجاري بها العمل.

 

وأكدت جمعيات المجتمع المدني أن الفعل الجمعوي الذي تمارسه بتراب جماعة سعادة بعيد كل البعد على كل أشكال التآمر ومنطق الدسائس، معتبرة ما قام به الفاعل الجمعوي المتورط دخيل عليهم ولا يمثل إلا صاحبه.

 

 

3 commentaires sur “جمعيات بسعادة تتبرأ من الفاعل الجمعوي المتورط في واقعة الشريط الصوتي

  1. 254698 777356An interesting discussion is worth comment. I believe which you need to write a lot more on this matter, it could not be a taboo subject but generally individuals are not enough to speak on such topics. To the next. Cheers 12200

  2. 32892 847849Hello! I could have sworn Ive been to this site before but following browsing via some with the post I realized its new to me. Nonetheless, Im definitely happy I found it and Ill be book-marking and checking back frequently! 445656

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :