مدينة مراكش تودع 6 ضحايا آخرين لكورونا


مشاهدة : 316

مدينة مراكش تودع 6 ضحايا آخرين لكورونا

 

 

لا يمكن أن يمر يوم دون أن تودع عاصمة النخيل ضحايا لفيروس كورونا المستجد، لدرجة أن هذا المشهد صار مألوفا لدى الساكنة المجاورة للمقبرة التي يدفن فيها موتى كورونا.
وفي هذا الصدد، فقد توفي بمدينة مراكش خلال الساعات الماضية 6 مصابين بفيروس كورونا المستجد، وذلك من أصل 33 حالة وفاة تم تسجيلها على الصعيد الوطني ما بين الساعة السادسة من مساء أمس والساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة.
وإقليم آخر بجهة مراكش أسفي، بدوره ودع ضحية أخرى للفيروس، والأمر يتعلق بإقليم الصويرة، الذي يشهد احتقانا حادا بفعل تدهور المنظومة الصحية به، وخاصة بعد تسجيل وفيات نتيجة الإهمال.

3 commentaires sur “مدينة مراكش تودع 6 ضحايا آخرين لكورونا

  1. 340149 179496Hello my family member! I wish to say that this post is wonderful, great written and come with approximately all vital infos. I would like to see extra posts like this . 505540

  2. 207161 210349The the next time I just read a weblog, I genuinely hope that this doesnt disappoint me approximately brussels. Get real, Yes, it was my option to read, but I genuinely thought youd have some thing intriguing to say. All I hear is normally a couple of whining about something which you could fix when you werent too busy searching for attention. 468882

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :